انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مدرسة حسبان الثانوية للبنات تقيم يوماً طبياً مجانياً في ناعور (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/27 الساعة 14:59
ناعور,مدار الساعة,وزارة الصحة,الكرك,مستشفى النديم,

مدار الساعة - أقامت مدرسة حسبان الثانوية للبنات يوماً طبياً مجانياً خدمة لأبناء لواء ناعور تحت رعاية سعادة النائب حسن العجارمة ، حيث شارك المدرسة كلاً من وزارة الصحة في مديريات محافظة العاصمة / الكرك/مأدبا و مستشفى النديم وشركات الأدوية وشركة زين ومركز صحي حسبان وتجمع شباب حسبان و جمعية نشامى ونشميات لواء ناعور .

استهل الحفل بكلمة من مديرة المدرسة د. رحمة العجارمة و التي اثنت فيها بعظيم الامتنان و جزيل الشكر لكل من ساهم بإنجاح هذا اليوم الطبي المميز. ونثني بالشكر على جهود رئيس مجلس التطوير التربوي لشبكه مدارس حسبان والمشقر مروان المكانين

و في نهاية هذا اليوم الطبي تم تكريم المشاركين من الاطباء و الصيادلة و الممرضين و الممرضات و الكوادر الطبية و الكوادر الفنية و الشركات التي ساهمت في هذا اليوم المميز.

حيث ذكر السيد عمر العمران مدير العلاقات العامة في مجلس عشائر العجارمة القائم على تنظيم هذا اليوم والتعاون مع الشركات المساهمة التي تم دعوتها من قبله بانه سوف يتكرر هذا العمل الانساني بإذن الله في جميع انحاء اللواء .


























مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/27 الساعة 14:59