مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

بين وزارتي الأشغال والإدارة المحلية ضاعت مطالب مواطني لب (صور وفيديو) (video)

مدار الساعة,Video,فيديو,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الأشغال العامة والإسكان,وزارة الأشغال
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - لم تجد مطالب مواطني بلدة لب في لواء ذيبان آذاناً صاغية لدى وزارة الأشغال العامة والإسكان ووزارة الادارة المحلية .

وزارة الأشغال انشأت وادياً بجانب الشارع الرئيسي المؤدي من منطقة حريثين الى بداية البلدة وتركته مفتوحاً للنفايات والقاذورات .

وبلدية لب -مليح التي تتبع لوزارة الادارة المحلية لا تحرّك ساكناً حيال هذا المظهر غير اللائق .

النفايات والقاذورات تتزايد والروائح مرشحة للمزيد من التلوث البيئي والمناشدات وطلب الخدمة تذهب ادراج الرياح.


مدار الساعة ـ