انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

بني هاني يعرض على موظفي «اربد الكبرى» خيارات نسبة علاوتهم (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/20 الساعة 19:25
اربد,مدار الساعة,الهاشمية,

مدار الساعة - اجتمع رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني في القاعة الهاشمية مع عدد كبير من موظفي ومدراء البلدية، وذلك لاطلاعهم على الاتفاقية التي وقعتها وزارة الادارة المحلية.

وقال بني هاني، ان مقترح الوزارة يهدف الى تحسين الظروف المعيشية للموظفين، وان الوزارة استطاعت تنفيذ كافة المطالب، باستثناء علاوة العمل البلدي، مؤكدا انها اليوم وافقت على هذه العلاوة وذلك استجابة للمطالبات المتكررة.

وطرح بني هاني خلال الاجتماع عدة خيارات، الخيار الاول والمعروض للموظفين ما نسبته 15% من الراتب الاساسي يتم اضافتها إلى الراتب الإجمالي بدون زيادة ساعه على الدوام اليومي، اما الخيار الثاني ما نسبته 25٪ إلى الراتب الأساسي تضاف على الراتب الإجمالي شريطه زيادة ساعة واحدة فقط للدوام اليومي.

واشار بني هاني ان كلا الخيارين بين يدي الموظفين وسيتم توزيع استبانات، لمعرفة اراء الموظفين حيال مطالبم وحاجتهم الانسب.

وختم بني هاني ان العزوف عن هذه الخيارات، وبكل تأكيد ليست من صالح الموظف حيث شارفت السنة على الانتهاء ولن يعود ذلك بالفائده على احد.

ولاقى الاجتماع ارتياح كبير بين موظفين بلديه اربد الكبرى، حيث من المتوقع ان يتم اختيار الخيار الثاني بعد مشاورات داخلية بينهم.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/20 الساعة 19:25