انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

يحدث في مدرسة ذات الصواري

مدار الساعة,وزارة التربية والتعليم,وزارة التربية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/26 الساعة 16:03
حجم الخط

مدار الساعة- رغم تقدم العديد من اولياء امور طلبة ذات الصواري الاساسية الواقعة بمنطقة حي الشهيد الجنوبي بملاحظاتهم ابرزها تاخر فتح ابواب المدرسة لغاية السابعة والنصف وبعض الايام حتى 7و45 دقيقة لمديرية تربية لواء ماركا ووصول شكواهم لوزارة التربية والتعليم ما زالت المدرسة تستقبل الطلبة متاخرة..

وهنالك العديد من الطلبة يذهبون مبكرا للمدرسة وينتظرون خارج اساورها المقفلة معرضين للخطر بسبب وقوع المدرسة على حافة وادي شارع اوتستراد الزرقاء فضلا من امكانية تعرض احدهم للدهس او المغامرة بالنزول للشارع الاوتستراد.

كما تعاني المدرسة غياب كثير من قبل مدرسة اللغة الانجليزية وتعاملها غير اللائق مع الطلبة وقد سجلت ضدها لدى مديرية التربية وادارة المدرسة شكاوي عديده وهذا انعكس سلبا على تحصيل الطلبة مقابل تفهم.ادارة المدرسة للعديد من هذه الاحتياجات وتعاملها اللائق مع الطلبة واولياءهم ..

وامام وزارة التربية طرحت هذه المطالب عدة مرات لكن لغاية الان لم.ترى النور.

ويتمثل سبب تاخر المدرسة بفتح ابوابها لاستقبال الطلبة عند الساعة السابعة صباحا هو اولا بعد سكن الاذنة عن مكان المدرسة وثانيا عدم وجود حارس لدى المدرسة يسلم للاذنة...

مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/26 الساعة 16:03