انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

1075 مريضاً استفادوا من اليوم الطبي المجاني لحملة البر والاحسان بالعقبة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/04 الساعة 16:01
حجم الخط


السساعة - استفاد 1075 مريضا من اليوم الطبي المجاني الذي اقامته اللجنة الطبية لحملة البر والاحسان في منطقة الشامية بالعقبة يوم السبت.
واظهرت المعاينات الطبية التي اجراها الفريق الطبي للحملة خلال اليوم الطبي حاجة 45 مريضا لمزيد من المتابعة الطبية سيتم التواصل معهم من خلال الفريق الطبي للحملة، التي ينفذها الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية، وذلك بهدف توفير العلاج اللازم والكامل لهم.
واقيمت فعاليات اليوم الطبي بالتعاون مع شركة اورانج الاردن وبدعم من شركة تطوير العقبة.
واشتمل اليوم الطبي، الذي شارك فيه 23 طبيا وطبية من مختلف الاختصاصات الطبية وكوادر تمريضية وفنية، عيادات للباطنية ، القلب، العظام، النسائية، الاسنان، الجلدية، الانف والاذن والحنجرة، الاطفال ، العيون، المفاصل والروماتزن، فيما تم إجراء فحص السكري للمراجعين وتقديم الادوية اللازمة لهم مجانا.
يذكر ان الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) يعمل منذ أربعين عاماً على قيادة جهود التنمية الوطنية والتخفيف من حدة الفقر وتمكين المجتمعات المحلية في المملكة.
و تركز جهود الصندوق بشكل خاص على حقوق الفئات المستضعفة كالنساء والشباب وذوي الإعاقة، فيما يسعى من خلال شبكة مراكز الاميرة بسمة للتنمية والـبالغ عددها واحد وخمسين مركزاً والمنتشرة في مختلف مناطق المملكة، إلى إحداث أثر إيجابي ومستدام بالتعاون مع المجتمعات المحلية والمؤسسات الشريكة.



مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/04 الساعة 16:01