مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

فقدوا وظائفهم في مستشفيات البشير وفيصل وبديعة وحمزة وابي عبيدة والبادية ومديريات الصحة (أسماء)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزير الصحة,وزارة الصحة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعلنت وزارة الصحة عن فقدان وظيفة لعدد من الاطباء والأخصائيين والممرضين في مستشفيات البشير والبادية الشمالية ومديريات الصحة والامير فيصل والاميرة بديعة والامير حمزة وابي عبيدة..

وقال وزير الصحة الدكتور سعد جابر اليوم الخميس إنه "نظرا لتغيب الموظفين المدرجة اسماؤهم ادناه عن مواقع عملهم لمدة تزيد على عشرة ايام متصلة، قررت اعتبار كل منهم فاقدا لوظيفته اعتبارا من التاريخ المبين ازاء اسمه".

وتاليا الاسماء:

إقرأ أيضاً: وزارة الصحة تعلن فقدان وظائف لأطباء وأخصائيين وممرضين (أسماء)


مدار الساعة ـ