انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مدارس ايلا تحتفل بيوم الكرامة

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,يوم الكرامة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/26 الساعة 10:57
حجم الخط

مدار الساعة- مندوبا عن رئيس لجنة امانة عمان رعى نائب مدير المدينة لشوؤن التنمية المحلية المهندس تحسين المفلح احتفال مدارس ايلا العالمية بمناسبة ذكرى معركة الكرامة وعيد الام .

واكد المفلح على الشراكة القائمة بين كافة القطاعات وأهمها التربية و التعليم لابراز المناسبات الوطنية وترسيخ مبادى الانتماء و المواطنة الصالحة و الاقتداء بالسلف الصالح الذي روى بدمائه ثرى الوطن الغالي و النفيس للدفاع عن امن هذا الوطن .

ودعا الطلبة الى تتبع تاريخ البطولات الاردنية التي هي مصدر فخر للاقتداء باخلاق افراد قواتنا المسلحة الباسلة ( الجيش العربي ) والتي حطمت اسطورة الجيش الذي لا يقهر .

و قال المدير العام للمدارس الدكتور جمال حسني ان معركة الكرامة ستبقى درة مشرقة على جبين الاردن ورمزا وطنيا على مر الايام عندما التقى جمع الحق بجمع الباطل المعتدي .

واشتمل الحفل الذي حضره الطاقم الاكاديمي في المدرسة واولياء امور الطلبة وعدد من المدراء في الامانة عرض مسرحي ، و قصائد شعرية ، وعرض لفرقة امانه عمان من الفلكلور الشعبي الاردني .

مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/26 الساعة 10:57