انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

دعوة اردنية جديدة للمصري أبو تريكة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/11 الساعة 19:27
مصر,مدار الساعة,الأردن,

مدار الساعة - وجه باسم فتحي النجم السابق للمنتخب الأردني وفريق الوحدات، الدعوة إلى محمد أبو تريكة، للمشاركة في مباراة اعتزاله المقررة 22 نوفمبر/تشرين ثان المقبل.

وقال باسم "وجهت دعوة رسمية للنجم المصري السابق محمد أبو تريكة للمشاركة في مباراة اعتزالي، حيث استثمرت فترة تواجده حاليًا في الأردن".

وأضاف "أبو تريكة لاعب كبير، ويستحق دومًا منا المحبة والتقدير، نتمنى له التوفيق".

وأوضح "أعتز وافتخر بالجيل الذي عاصرته مع الوحدات والذي سيكون مدعوًا للمشاركة في مباراة اعتزالي، يتقدمهم رأفت علي وحسن عبد الفتاح وعامر ذيب ومحمود شلباية، فهؤلاء أفضل اللاعبين على مستوى الوطن العربي".

وأكمل "لم يتم بعد تحديد الفريق الآخر الذي سيواجهه الوحدات في مباراة الاعتزال، سيتم تحديد ذلك في الأيام المقبلة. سيكون هناك ترتيبات كبيرة لمباراة الاعتزال".

وأتم "لن ابتعد عن كرة القدم، حيث التحقت بعدة دورات تدريبية، حيث أطمح لاقتحام مجال التدريب".

ويعتبر باسم فتحي من أفضل لاعبي كرة القدم الأردنية الذين شغلوا مركز الظهير الأيسر، ومثل منتخب النشامى لسنوات طويلة، وحقق مع الوحدات عدة إنجازات ويحظى بشعبية كبيرة لدى جماهيره.(كووورة)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/11 الساعة 19:27