مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات مستثمرون شهادة الموقف أحزاب جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الرزاز عن هتافات بمباراة الاردن والكويت: تعادلنا في الملعب وخسرنا بالمدرجات

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,رئيس الوزراء,المنتخب الوطني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - علق رئيس الوزراء عمر الرزاز على الهتافات التي أطلقها نفر قليل من الجماهير التي حضرت مباراة المنتخب الوطني ونظيره الكويتي امس الخميس.

وكتب الرئيس عبر صفحته على "تويتر" عصر الجمعة " ما حدث في المدرجات أمس ليس من قيمنا ولا من رابطة الأخوّة التي تجمعنا بالأشقاء. تعادلنا في الملعب وخسرنا بالمدرجات. علاقتنا بالكويت أقوى من محاولة إساءة عابثة لا تمثلنا فالفرق شاسع بين تنافس شريف ومغالبة بأي ثمن. لنُعد جميعا للأبجديات وتمتينها والبناء عليها في كل مجالات الحياة"


مدار الساعة ـ