مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

قيس زيادين يطالب الحكومة الاردنية بالتصعيد في وجه دولة الاحتلال

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - طالب مقرر اللجنة الخارجية في البرلمان الاردني النائب قيس زيادين الحكومة الاردنية بان تصعد في وجه دولة الاحتلال فورا وعدم الاكتفاء باستدعاء واه لسفير دولة الاحتلال.

وقال النائب زيادين حول اعتقال الأسيرة الاردنية هبة اللبدي وعبدالرحمن مرعي في السجون الإسرائيلية، "لو كانت الطاولة مقلوبة، وكان صهاينة محتجزين في الاردن ومضربين عن الطعام ، لكانت حكومة الكيان اقامت الدنيا وضغطت في كل الاتجاهات".

وأضاف "على الحكومة الاردنية ان تصعد في وجه دولة الاحتلال فورا وعدم الاكتفاء باستدعاء واه لسفير دولة الاحتلال، ووضع اتفاقية وادي عربة المشؤومة على الطاولة تمهيدا لالغائها... أبناؤنا الاردنيون لن نتركهم عند العدو".

#هبه_اللبدي


مدار الساعة ـ