انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

نادين تحسين بيك: لن أتعرّى لأنني لستُ سلعة

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - حلّت الممثلة السورية نادين تحسين بيك ضيفة على برنامج "أكلناها" الذي يقدمه الممثل السوري باسم ياخور.

ونادين التي تعتبر علامة وبصمة في تاريخ الفن السوري من حيت قدراتها التمثيلية وأدوارها غير المستهلكة والهادفة تمكّنت من خطف قلوب المشاهدين وكانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في حلقتها مع ياخور.

وتحدّثت نادين، وهي ابنة الممثل السوري القدير حسام تحسين بيك، عن طفولتها وقسوة والدها معها في أسلوب تربيته. وأكدت أنها شخصية عنيدة وأن أقسى عقاب واجهته كان حرمانها من الجلوس مع عائلتها لمدة 15 يوم.

وأضافت أنها قد تتبع هذا الأسلوب مع ابنتها التي ورثت صفة العناد منها وأعتبرتها، ممازحةً، أنها عقاب من الله لما كانت تفعله بوالديها.

الحلقة التي سيطرت عليها أجواء فكاهية، كشفت من خلالها نادين عن حبها للغناء وغنّت للفنانة نانسي عجرم "بدنا نولع الجو" ليطالبها ياخور بالمزيد، فاستجابت بغنائها للفنان آدم "خلصت الحكاية" وغيرها.

أما فيما يتعلق بالجانب الفني، فأكدت الممثلة السورية على تصريحات سابقة في ما يتعلق برفضها أدوار العُري، معلقة بأنها ليست سلعة لتتعرّى في التمثيل.

وعند سؤالها عن فنانة تستفزها بملابسها، فضلّت الصمت وتناول طبق "شفايف الجاموس".

مدار الساعة ـ