انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

اللحظات الاخيرة لحادث المعتمرين الأردنيين

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المملكة العربية السعودية,هيئة تنظيم النقل البري
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/25 الساعة 16:03
حجم الخط

مدار الساعة- قالت الشركة الأردنية للاستثمار والنقل السياحي "الفا" التي تمتلك حافلة المعتمرين التي تعرضت لحادث سير في تبوك ليلة الجمعة، إن سبب الحادث حسب التقارير الأولية يعود إلى إنحراف الحافلة عن مسارها بسبب هاتف نقال.

وأوضحت الشركة انه ونتيجة لسقوط الهاتف عند دوسات الحافلة فإن ذلك أدى لإعاقة إنتظام حركة الدوسات واضطر السائق لمحاولة السيطرة على الموقف الا أن إرادة الله فوق كل عله على حد ما جاء في بيان للشركة.

وأوضحت الشركة في البيان ، أن كوادرها قامت بالتوجه الى موقع الحادث خلال نصف ساعة من وقوع الحادث ممثله بمسؤول الحركة في المملكة العربية السعودية وتم في الحال توفير حافلتين إحتياط الى موقع الحادث والمشاركة في إسعاف المصابين والتنسيق مع الجهات المختلفة لإتخاذ المقتضى اللازم .

و تابع البيان أنه تم فتح غرفة عمليات بمقر الشركة وبإشراف مباشر من مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي ولساعات فجر اليوم التالي وتم التنسيق مع كافة الجهات الرسمية والقنصلية الأردنية في جدة لإسعاف المصابين وإخلائهم من موقع الحادث وما زالت غرفة العمليات على تواصل مستمر للوقوف على المستجدات .

ونعت الشركة في البيان المصاب الجلل بوفاة أربعة معتمرين وتمنت الشفاء العاجل للمصابين الآخرين جراء الحادث.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/25 الساعة 16:03