انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

رسمياً.. اعتراف دولي بأكاديمية بيت الاتيكيت كأول أكاديمية أردنية مختصة في مجال الاتيكيت والبروتوكولات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/03 الساعة 21:06
مدار الساعة,الأردن,عمان,المملكة الأردنية الهاشمية,الاردن,الهاشمية,

مدار الساعة - حصلت أكاديمية بيت الاتيكيت، ومقرها العاصمة الأردنية عمان، على اعتراف دولي، كأول أكاديمية أردنية مختصة في مجال الاتيكيت والبروتوكولات، من المركز الاقليمي للدول العربية، الأمر الذي سيترتب عليه، توثيق واصدار الشهادات من كلية Harvard في الولايات المتحدة الامريكية.

وقال المركز الاقليمي للدول العربية في بيان له:" قرار هام بالتعاون في الأردن لرفع كفاءة الأفراد والمؤسسات وتطوير العمل والتدريب متمنين دوام التوفيق والنجاح في هذه الخطوة العملية والتي تكرس خدمة المجتمع المدني.

نعمل منذ عام 2004 لخلق جيلا قادرا على القيادة والإدارة .. مستقبلنا في تطورنا نفتح بها نافذة جديدة لمسار مهني أكثر تطوراً".

من جهتها رحبت المؤسسة والمديرة التنفيذية مدربة الاتيكيت العالمية رامه عساف العساف، بهذا القرار، مبينة أهميته، في خلق بيئة جديدة ومتطورة، في عالم الاتيكيت في المملكة الأردنية الهاشمية.

وتعد أكاديمية بيت الاتيكيت، الأكاديمية الأولى في اختصاصها في المملكة الاردنية الهاشمية، لتدريب فن الاتيكيت والتعامل والبروتوكولات العالمية لجميع الفئات العمرية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/03 الساعة 21:06