مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

السلطات المصرية تفرج عن الأردنيين ’مطر والرواجبة‘

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الخارجية وشؤون المغتربين,وزارة الخارجية,جمهورية مصر العربية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان سلمان القضاة اليوم أنه تجسيدا لروح العلاقات الاخوية بين المملكة الاردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية الشقيقة قررت السلطات المصرية الإفراج عن المواطنين الاردنيين عبد الرحمن علي حسين و ثائر حسام مطر واللذين تم اعتقالهما بالقاهرة قبل عشرة ايّام تقريبا.

وقال القضاة إن سفارة المملكة في القاهرة تقوم الان بإجراء ترتيبات عودتهم إلى أرض الوطن الليلة.

وتوجه القضاة بجزيل الشكر للسلطات في جمهورية مصر العربية الشقيقة على تعاونها الإيجابي والسريع بهذه القضية بما يعكس دفء العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين الشقيقين.

واوضح القضاة بان الوزارة عبر السفارة الاردنية بالقاهرة ودائرة العمليات في الوزارة ومنذ تلقيها المعلومات حول توقيف المواطنين قامت بجهود حثيثة واتصالات مكثفة مع الجانب المصري الشقيق تكللت بالإفراج عن المواطنين الاردنيين.


مدار الساعة ـ