انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

بالصور.. الشلول رئيسا لنادي خريجي الجامعات الرومانية.. والمجالي للاعلام

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/01 الساعة 16:33
مدار الساعة,الاردن,

مدار الساعة - عقدت الهيئة الادارية المنتخبة لادارة نادي خريجي الجامعات الرومانية من قبل الهيئة العامة يوم السبت الموافق 28/ 9/ 2019 اجتماعها الاول في مقر النادي يوم امس الاثنين الموافق 30/ 9/ 2019.

وقد تم توزيع المهام على النحو التالي:

د. بسام الشلول رئيسا

د. م نبيل النبر نائبا للرئيس

د. محمد الهمشري امين الصندوق

م. ذياب عامر امين سر

د. احمد الحياري اللجنة الاجتماعية

د. علي المومني العلاقات الخارجية و السياحية

م. شرف المجالي لجنة العلاقات العامة والاعلام

وبعد توزيع المهام وضعت الهيئة الادارية برنامج العمل للدورة الحالية، وطلب الدكتور الشلول من كل عضو في الهيئة الادارية وضع خطة عمل مع تصوراته المستقبلية للمرحلة القادمة في الدورة الجديدة.

هذا وقد دار حوار موسع بين الاعضاء حول العديد من القضايا التي تهم الخريجين ومن أبرزها آلية الحصول على الفيزا لزيارة رومانيا بدون دعوة من هناك، ومن المتوقع ان يكون هناك بشرى للخريجين سيزفها النادي بهذا الخصوص.

ومن جانب اخر وبمبادرة طيبة من السفير الاردني المعين سفيان القضاة في رومانيا، فقد قام بزيارة النادي و تقديم التهنئة للهيئة الادارية الجديدة و قد دار حديث مطول ايضا مع السفير بخصوص الخريجين وابنائهم وكما قام دراغوش الملحق الثقافي بالسفارة الرومانية ايضا بزيارة النادي مباركا باسمه وباسم سعادة السفير الروماني.




مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/01 الساعة 16:33