اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

نتائج مايكروسوفت تتجاوز تقديرات المحللين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/26 الساعة 16:13
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدارالساعة - أعلنت شركة البرمجيات والتكنولوجيا الأمريكية مايكروسوفت كورب مساء أمس الثلاثاء تحقيق نتائج قوية في الربع الثاني من العام المالي الجاري، حيث جاءت الإيرادات والأرباح أعلى من توقعات المحللين. في المقابل تراجع سهم الشركة أمس 5% بسبب تباطؤ وتيرة نمو قطاع الحوسبة السحابية في الشركة.

وبلغ صافي أرباح مايكروسوفت في الربع الثاني من العام المالي الجاري 18.77 مليار دولار بما يعادل 2.48 دولار للسهم الواحد، مقابل 15.46 مليار دولار بما يعادل 2.03 دولار للسهم في العام الماضي. وكان المحللون يتوقعون أرباحاً بـ2.31 دولار للسهم.
وقالت مايكروسوفت إن إيراداتها زادت 20% إلى 51.73 مليار دولار مقابل 43.08 مليار دولار في الفترة نفسها من العام المالي الماضي. وكان المحللون يتوقعون إيرادات بـ 50.88 مليار دولار فقط.
وكان قطاع الحوسبة السحابية أحد العوامل الرئيسية في النتائج القوية مع زيادة الاعتماد العالمي على العمل من المنزل بسبب جائحة فيروس كورونا، ما أدى إلى زيادة مبيعات مايكروسوفت من خدمات الحوسبة السحابية.
وسجلت إيرادات خدمات الحوسبة السحابية الذكية في مايكروسوفت في الربع الثاني نمواً سنوياً بـ 26% إلى 18.3 مليار دولار، بفضل نمو إيرادات خدمة الحوسبة السحابية أزور وغيرها من الخدمات المماثلة بنسبة 46%.
في الوقت نفسه فإن معدل النمو جاء أقل من معدل نمو إيرادات القطاع في الربع الأول من العام المالي الجاري، بـ 50%.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/26 الساعة 16:13