مناسبات اردنيات اقتصاديات دوليات برلمانيات رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس وفيات مقالات مجتمع مقالات مختارة دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أيمن زيدان يروي تفاصيل وفاة ابنه الأصغر بحرقة قلب

مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/25 الساعة 19:32
أيمن زيدان يروي تفاصيل وفاة ابنه
مدار الساغة - روى الفنان السوري، أيمن زيدان، تفاصيل رحيل ابنه الراحل نوار، بكلمات مؤثرة بعد مرور 11 عاماً على وفاته وتعاطف معه الجمهور داعياً له بالصبر على فراقه.
وقال أيمن زيدان إن رحيل ابنه كانت الخسارة الأكبر بالنسبة له ولم يعد هناك خسارة توازيها فيما بعد : "الخسارة الأكبر كانت لابني، بعد هذه الخسارة لا تفكر في أي خسارة أخرى ولا يكون لديكي فسحة للحزن مرة أخرى وتلك كانت الخسارة الأكبر لي".

وعرض أيمن زيدان صورة لنجله نوار أثناء مرحلة العلاج وعلق عليها: "بعد اكتشاف المرض وخلال مرحلة العلاج توفي بعد ذلك بأشهر قليلة"، وأشار إلى صورة ثانية قائلاً: "هنا عندما أنهينا الرحلة العلاجية التي لا أمل منها".

وحول اللحظات الأخيرة في حياة نوار، كانت تلك الأصعب بالنسبة له، قائلاً: "ترين شخص وانتي تدركين أنه سيرحل تشيعيه كل يوم وكانت الحالة تشتد لدرجة أن الرئة ينضغط عليها يوم عن يوم اعرف أنه قد يكون اليوم هنا واليوم التالي هنا".
"عادة الأبناء هم من يدفنون الآباء"، هكذا يتعجب أيمن زيدان من رحيل نجله مبكراً، مؤكداً أنه لم يتصالح مع الأمر إطلاقاً.

وتابع أيمن زيدان: "لا تصالح مع هذا الأمر ودائماً لديك اسئلة حول هذا الأمر دائما حاولت أقنع حالي إنه ذهب إلى مكان أفضل".

وعلى الرغم من مرور 11 عاماً على رحيل ابنه إلا أنه مازال يشعر بالحزن المستمر، معلقاً: "بس فكرة غريبة أن الإنسان يخزن الحزن أكثر من الفرح بصحى الصبح في حالة من الإحباط".
يُذكر أن نوار، الابن الأصغر للفنان السوري توفي عام 2011 عن عمر 19 عاماً بعد صراع دام 3 سنوات مع مرض السرطان.
ونشر زيدان عبر حسابه في تطبيق "إنستغرام" صورة تجمعه بابنه الراحل، ووجّه من خلالها رسالة حزينة كتب فيها: "كان من المفترض في حياة عادلة أن احتفل الليلة بعيد ميلادك الثلاثين لكن جدار الزمن الهش هوى بك باكراً وظل يطفئ شموع ميلادك منذ أحد عشر عاماً... نوار كل عام وأنت في قلبي
ليالينا
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/25 الساعة 19:32
#اخر الاخبار