مناسبات اردنيات اقتصاديات دوليات برلمانيات رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس وفيات مقالات مجتمع مقالات مختارة دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الدوري الإنجليزي: ليفربول في مهمة سهلة أمام كريستال بالاس

مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/23 الساعة 13:56
الدوري الإنجليزي: ليفربول في مهمة سهلة
مدار الساعة - يحل نادي ليفربول الإنجليزي ضيفاً على منافسه كريستال بالاس، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن مواجهات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي.
يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 45 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي، فيما يتواجد كريستال بالاس في المركز 11 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 24 نقطة.
ويدخل ليفربول المباراة بحالة معنوية مرتفعة، بعد عروضه المميزة الفترة الأخيرة بالدوري الإنجليزي، وكذلك في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، خاصة عقب تأهله لنهائي كأس كاراباو على حساب آرسنال.
من جهته كشف الألماني يورغن كلوب، آخر تطورات إصابة ثنائي فريقه أليكس أوكسلايد تشامبرلين، وهارفي إليوت.
وقال كلوب خلال المؤتمر الصحافي للمباراة: "تشامبرلين يركض مع الفريق، تعافى من الإصابة وهو على ما يُرام، رأيت تشامبرلين يركض، شارك في الجلسة التدريبية، ويُمكن أن يتواجد معنا في مباراة كريستال بالاس".
وعن الفوز 7-0 على كريستال بالاس الموسم الماضي علق: "كان هذا شيء يحدث لمرة واحدة، هذه الأيام تأتي، إنه أمرٌ غريب عن طبيعة المواجهة ولا يحدث عادةً، كل تسديدة سددناها دخلت، تغيروا وتحسنوا، يبدو أنهم فريق مستقر حقًا الآن".
وواصل "كريستال بالاس فريق جيد حقاً في الدوري الإنجليزي الممتاز مع بعض النتائج، التي لم يكونوا حقاً محظوظين فيها، نتوقع مواجهة فريق صعب، سنبذل قصارى جهدنا لنكون مستعدين، وسنفعل المناسب لمباراة الأحد".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/23 الساعة 13:56
#اخر الاخبار