اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أسرار ومجالس الأردن.. تغييرات قادمة.. مدير عام مؤسسة مالية خلف القضبان.. عوض خليفات ومهند شحادة ومحمد المومني ورجائي المعشر ومفلح الرحيمي وجمال الدلاهمة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/19 الساعة 12:22
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - عصفورة مدار الساعة تقول إنها بانتظار تغييرات ساخنة. انتظروااااا.

بالسجن
مدير عام إحدى المؤسسات المالية ومجموعة من موظفيها قاموا باستغلال العلاقات مع الموردين وحصولهم على مبالغ مالية لحسابهم وكذلك اقتطاع مبالغ مالية من المعاملات والتهاون في تحصيل ديون المؤسسة بشكل متعمد بمبالغ مالية كبيرة تجاوز مجموعها (13) مليون دينار. عصفورة مدار الساعة تقول إنهم جميعهم في السجن الآن.
عوض خليفات..
نود أن نهمس في أذن الوزير الأسبق عوض خليفات أنك يا صديقي بانتظار خبر سعيد جداً.
مهند شحادة.. مبارك مسبقا
أما الوزير الأسبق مهند شحادة فلدينا ما هو أدق.. إن شهر خمسة يحمل لك اخبارا سارة، مبارك مسبقاً.
إلى المومني محمد.. كل ما طالت تلمّ غمور
الوزير السابق العين محمد المومني ما زلنا نقول لك: كل ما طالت تلمّ غمور.
إنهم يعرفون
أحد الوزراء يمازح عضو مجلس نواب قائلا: كلنا على جهنم بسبب المواطنين. حسنا.. حتى وإن ترك خصومتك المواطنون فهل ستنجو؟
العودات يعلم
إلى عبدالمنعم العودات رئيس اللجنة القانونية في مجلس النواب لقد ابدعت. العين عليك باردة.. وربما تعلم ما هو القادم.. أليس كذلك؟
اتصال إشادة
رئيس إحدى السلطات، تلقى اتصال إشادة ودعم بسبب مواقفه المعلنة والرجولية مما شهدته الساحة خلال الفترة الماضية.
إلى الصفدي.. (.....)
وزير الخارجية أيمن الصفدي.. صامت، ويفكر بقرار قد يبعده عن الـ (.....)
مفلح الرحيمي..أنت في العين
يطيب لعصفورة مدار الساعة ان تبرق إلى العين مفلح الرحيمي. وتقول له: انت في العين.. انك قامة محببة لجميع أعضاء مجلس الاعيان، ومكتبه محج للشخصيات السياسية.
انتظروا عمان ..
عمان خلال الأشهر القادمة أما عمان.. وما تعلم عن عمان.. ستكون العاصمة حاضرة لحراك عربي ودولي ايجابي للمنطقة خلال الأشهر القادمة.
حملة علاقات عامة
رئيس الحكومة بشر الخصاونة والنواب: قادم الأيام تحمل حملة علاقات عامة وإعلامية.
خطابات فوق العادة..
على ذكر النواب.. خطابات النواب ستكون فوق العادة في مناقشات الموازنة العامة..وبعضها سيكون مفاجئا لرئاسة المجلس والحكومة
الرئيس والنائبان .. عتب و(....)
نائبان تلقيا دعوتين من رئيس الوزراء بشر الخصاونة لزيارته في مكتبه في مجلس النواب قبل اسبوعين. أما اللقاء الأول فكان معاتبا ثم محبا، فيما قال الرئيس للنائب في اللقاء الثاني: أنا لم أكن أعرفك هكذا أنت عبارة عن: (....)
الخصاونة أشرف ..
بما اننا في محيط رئاسة الوزراء دعونا نقول لأمين سر مجلس الوزراء أشرف الخصاونة، سرية انتماء ولاء ورجولة.
رسالة مهمة طارت الى جيب كريشان
عصفورة مدار الساعة قرأت الرسالة المهمة التي طارت من أحد النواب الى جيب وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان.
ستة كراسي وطاولة عشاء ..
عشاء ضم ستة وزراء أقيم في إحدى المحافظات القريبة من عمان.. تخللته النكات وبعض الهجيني والقصيد.. المعزب ما قصّر.
ما القصة؟
سيارات الفور باي فور تصول وتجول في شوارع المملكة لمهندسين من الدرجة الثانية والثالثة في وزارة الاشغال وهي محظورة على الأمناء العامين
المعشر.. رجائي
رجل من رجالات الدولة المحافظين الذين يخافون ويغارون على تراب الأردن. هو عملة نادرة.
أسماء مطروحة.. ولكن
الأسماء المطروحة لقيادة هيئة مستقلة ثلاثة.. والقادم من خارج الأسماء.
جمال الدلاهمة وحديث المسؤول
كان لافتا حديث أحد المسؤولين الحاليين في جلسة ضمت عددا من الشخصيات مساء أمس عن الأردني جمال الدلاهمة رئيس هيئة المديرين في الاكاديمية الأردنية للتوحد. المسؤول وصف الدلاهمة بالوطني الخيّر الذي يعمل بصمت وقلّ نظيره على الساحة المحلية.
مؤسسة خدماتية كبرى
وزير سابق تخصصه القانون مرشح بقوة لخلافة رئيس مؤسسة خدماتية كبرى..
عميد الدراسات في الهاشمية
في الجامعة الهاشمية وتحديدا من أمام مبنى كلية الدراسات العليا.. ومن هناك تريد عصفورة مدار الساعة ان تقول للأستاذ الدكتور عدنان مقطش، عميد كلية الدراسات العليا في الجامعة الهاشمية: خبر سار في الطريق إليك.
السفير الديحاني
سفير الكويت في الاردن عزيز الديحاني.. خبر سعيد قادم إليك..
عويس.. يفكر
لا نريد ان يفهم احد من هذا الخبر اننا نقصد وزارة التعليم العالي.. كما اننا لا نريد من احد ان يفهم انها وزارة التربية والتعليم.. ولكن هذا هو الخبر: وزير التربية والتعليم وزير التعليم العالي والبحث العلمي وجيه عويس يفكر بإنهاء أمين عام يتبع له.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/19 الساعة 12:22