اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات رياضة وفيات أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مناسبات مجتمع مقالات مختارة دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تجديد اتفاقية المعالجه الحصرية بين وزارة الصحة ومستشفى المقاصد

مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/17 الساعة 16:43
تجديد اتفاقية المعالجه الحصرية بين وزارة
مدار الساعة - جددت وزارة الصحة اتفاقيتها مع مستشفى المقاصد الخيرية التابع لوزارة الأوقاف والمقدسات والشؤون الإسلامية، لمعالجة المرضى المحولين من مستشفياتها في مستشفى المقاصد الخيرية.
وبين مدير عام مستشفى المقاصد الخيرية الدكتور علي السعد بني نصر أن الاتفاقية التي تم تجديدها بشكل حصري لمستشفى المقاصد، والتي حظيت بموافقة رئاسة الوزراء تتص على معالجة المحولين من مستشفيات وزارة الصحة المؤمنين صحيا من جميع الفئات.
وأضاف بني نصر أن الاتفاقية تشمل المستفيدين من التأمين الصحي الحاصلين على بطاقة التأمين الصحي المدني بموجب أحكام النظام وتعديلاته من موظفي الدولة العاملين والمتقاعدين والمنتفعين منهم.
كما تشمل الاتفاقية غير المستفيدين من التأمين الصحي من الحاصلين على بطاقة تأمين صحي من الفئات التالية: (الأسر الفقيرة، شبكة الأمان الاجتماعي، الدعم التكميلي، صندوق المعونة، الأشخاص ذوي الإعاقة، المادة رقم (٣٠ ) كبار السن.
يشار الى انه يستثنى من هذه الاتفاقية المؤمن صحياً بالدرجة ألاولى الذي بإمكانه مراجعة المستشفى مباشرة مقابل تحمله ما نسبته ٢٠٪ من تكلفة المعالجة، أما في حالة تحويله رسمياً لا يتحمل اية مبالغ إضافية.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/17 الساعة 16:43

اخر اخبار الاردن