اردنيات اقتصاديات دوليات برلمانيات رياضة تبليغات قضائية مناسبات أسرار و مجالس وفيات مقالات مجتمع مقالات مختارة دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تأخير دوام مستشفيات الإثنين (أسماء)

مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/16 الساعة 22:35
تأخير دوام مستشفيات الإثنين (أسماء)
مدار الساعة - أعلنت الخدمات الطبية الملكية لمراجعيها ومرتباتها أنه سيتم تأخير دوام يوم الإثنين لغاية الساعة التاسعة والنصف صباحا.
ويأتي هذا القرار بسبب الظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة المرضى والمراجعين والعاملين في الخدمات الطبية الملكية.
وأشارت الخدمات الطبية الملكية أن أقسام الطوارئ والعمليات الجراحية جاهزة لاستقبال المرضى والمراجعين على مدار الساعة متمنية للجميع دوام الصحة والعافية.
وقرّر مدير عام مستشفى الجامعة الأردنية الدكتور جمال ملحم، تأخير دوام يوم الإثنين الى الساعة التاسعة صباحاً بدلاً من الساعة الثامنة صباحاً، وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة المراجعين والموظفين.
وأهاب المستشفى في بيان، بجميع مدراء الدوائر ومسؤولي الورديات إجراء الترتيب اللازم للورديات المناوبة وحسب خطة الطوارئ، مؤكدا أن دائرة الطوارئ في المستشفى تعمل على مدار الساعة لاستقبال جميع الحالات الطارئة وتقديم الخدمات العلاجية والطبية اللازمة.
كما قرر مدير عام مستشفى الملك المؤسس الدكتور محمد الغزو تأخير دوام العيادات الخارجية والكوادر الإدارية في المستشفى إلى الساعة العاشرة صباحا، ويستثنى من هذا القرار الموظفين العاملين على نظام الورديات، ومن تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.
وقال الغزو إن قرار تأخير الدوام جاء نظرا للحالة الجوية السائدة، والتزاما بقرار رئيس الوزراء، مؤكدا أن قسم الطوارئ والاسعاف في المستشفى سيستقبل المراجعين على مدار الساعة.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/16 الساعة 22:35
#اخر الاخبار