اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تأخير بدء الدوام الرسمي في جامعة اليرموك إلى العاشرة صباحا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/16 الساعة 18:38
جامعة اليرموك,مدار الساعة,الموظفين,
مدار الساعة - بناء على قرار رئيس الوزراء في ظل الظروف الجوية السائدة قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مساد تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الاثنين الموافق 17/1/2022 إلى الساعة العاشرة صباحاً، لمختلف كليات ووحدات الجامعة، وذلك حفاظا على سلامة طلبة الجامعة والعاملين فيها، على أن يستثنى من القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.
كما وتقرر تأجيل عقد جلستي امتحان مهارات الاتصال والتواصل (اللغة الانجليزية) HUM120 من يوم الإثنين ١٧-١-٢٠٢٢ إلى يوم الأربعاء ١٩-١-٢٠٢٢
وذلك حسب الأوقات التالية:
_تأجيل عقد الجلسة الأولى المقررة يوم الإثنين ١٧-١-٢٠٢٢ الساعة (٨:٣٠-٩:٢٠) إلى يوم الأربعاء ١٩-١-٢٠٢٢الساعة (١١:٣٠-١٢:١٥).
-تأجيل عقد الجلسة الثانية المقررة ليوم الإثنين ١٧-١-٢٠٢٢ الساعة (٩:٣٠-١٠:٢٠) إلى يوم الأربعاء ١٩-١-٢٠٢٢ الساعة (١٢:٢٥-١٣:١٠).
علماً بأن توزيع الطلبة على المختبرات هو نفس التوزيع المقرر للجلستين السابقتين وتم تعميمه على الطلبة عبر البريد الإلكتروني.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/16 الساعة 18:38