اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

انتقد شيخ الازهر سكوته فتحدث اخيرا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/23 الساعة 13:15
مدار الساعة,

مدار الساعة - قال مفتي السعودية، رئيس هيئة كبار العلماء، عبد العزيز بن عبد الله بن محمد آل الشيخ، إن الشذوذ الجنسي "من أبشع الجرائم وأقبحها"، وذلك في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية، في ثاني انتقاد من عالم، بعد أيام من موقف مماثل من شيخ الأزهر، أحمد الطيب.

يذكر أنه يوم الأحد 19 ديسمبر/كانون الأول، ندَّد شيخ الأزهر أحمد الطيب، في بيان، بما قال إنه "غزو ثقافي غربي" يستهدف "تقنين الشذوذ والتحول الجنسي" في المجتمعات المسلمة.
فقد أكد آنذاك أن هذا الغزو هو "سطو على حق الإنسانية والحياة في استمرارهما كما أرادهما الله، وازدواجية في تفسير حقوق الإنسان، وتعدٍّ على حق الشرق في اتباع الدين".
نهاية نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، انتقد نجم كرة القدم المصري السابق محمد أبو تريكة، دعم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليغ) لما يعتبرها "حقوق المثليين جنسياً"، عبر ترويج ألوان "قوس قزح" المعبرة عنهم.
كما أثار انتقاد أبو تريكة رفضاً من جانب منظمات غربية ونشطاء عرب وفتح مساحة من الجدل.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/23 الساعة 13:15