اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

جرّب كعكة باليو بالفراولة ودقيق جوز الهند

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/02 الساعة 14:20
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - كعكة الفراولة "باليو" هي وجبة فطور رائعة أو وجبة خفيفة يمكنك تناولها عند احتساء فنجان القهوة الصباحي! هذه الوصفة الرائعة خالية من الحبوب والسكر المكرر ومن منتجات الألبان حتى، لذلك تعتبر مثالية لجميع أفراد الأسرة. إليكِ طريقة تحضيرها والمكونات.

مدة الخبز مدة التحضير الكمية
50 دقيقة 15 دقيقة 12 قطعة
مكونات كعكة الفراولة
لتحضير طبقة الحشوة والتزيين
الكمية النوع
130 غ لوز خام مفروم
3 ملاعق كبيرة زيت جوز الهند
ملعقتان كبيرتان سكر جوز الهند
ملعقتان صغيرتان قرفة
رشة صغيرة ملح بحري
مكونات الكعكة
الكمية النوع
4 بيض
100 غ حليب جوز الهند
30 غ شراب القيقب
30 غ زيت الأفوكادو
ملعقتان صغيرتان فانيليا
100 غ دقيق جوز الهند
100 غ دقيق اللوز
نصف ملعقة صغيرة ملح
ملعقة صغيرة صودا الخبز
130 غ فراولة
طريقة التحضير
ابدئي بتحضير الحشوة واخفقي اللوز في محضر الطعام حتى يصبح قطعاً صغيرة.
انقلي اللوز المقطع إلى وعاء وقلّبي كل المكونات الخاصة بالحشوة معاً حتى تمتزج جيداً، ثم ضعيها جانباً.
سخّني الفرن إلى 175 درجة مئوية، وغطّي طبق خبز مقاس 8 × 8 بوصة بورق الزبدة.
أضيفي جميع مكونات كعكة القهوة إلى الخلاط باستثناء الفراولة. اخلطيها حتى يصبح المزيج سلساً ثم أضيفي الفراولة.
اسكبي نصف خليط الكيك في صينية الخبز. رشّي نصف كمية الحشوة واضغطيها برفق في الخليط. كرّري العملية مع باقي خليط الكيك ثم غطيها بطبقة من الحشوة المتبقية.
إذا رغبتِ، أضيفي المزيد من الفراولة المفرومة في الأعلى. اخبزيها على الرف الأوسط للفرن لمدة 45 إلى 55 دقيقة. بمجرد خبز الكيك، أغلقي الفرن واتركيه في الفرن الدافئ لمدة 10 إلى 15 دقيقة.
أخرجي كعكة القهوة والفراولة من الفرن واتركيها تبرد لمدة 20 دقيقة على الأقل قبل تقطيعها وتقديمها.
بإمكانكِ تقديم الكعكة طازجة من الفرن مع قليل من الزبدة ورذاذ من شراب القيقب النقي أو العسل عليها.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/02 الساعة 14:20