اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

2515 إصابة بفيروس كورونا في الجامعات والكليات منذ بداية العام الدراسي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/30 الساعة 09:34
كورونا,مدار الساعة,الأردن,وزارة التعليم العالي والبحث العلمي,

مدار الساعة - بلغ العدد التراكمي للإصابات المسجلة بفيروس كورونا داخل الجامعات والكلية في الأردن 2515 إصابة منذ بدء العام الدراسي، وفق وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الثلاثاء التي اعتبرت الوضع الوبائي "مقبولا ومستقرا نوعا ما".

وقال الناطق باسم الوزارة، مهند الخطيب، إن "وزارة التعليم العالي تعتبر الوضع الوبائي داخل الجامعات والكليات الحكومية والخاصة مقبولا ومستقرا نوعا ما بما يضمن استمرارية عملية التعلم الوجاهي وعقد الامتحانات داخل الحرم الجامعي".
"العدد التراكمي للإصابات التي سجلت داخل الجامعات والكليات الأردنية الرسمية والخاصة في آخر تحديث حتى صباح اليوم الثلاثاء بلغ 2515 إصابة في جميع أعضاء التدريس والإداريين والطلبة وهذا العدد يمثل نسبة 0.006% من أجمالي أعضاء هيئة التدريس والطلبة المتواجدين حاليا على مقاعد الدراسة والذي يبلغ عددهم أكثر من 377 ألف شخص" وفق الخطيب.
وتحدث عن "ارتفاع" في نسبة تلقي اللقاح المضاد للفيروس بين أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلبة إلى "أكثر من 91% وفق آخر تحدث صدر صباح اليوم".المملكة
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/30 الساعة 09:34