غوارديولا بعد الفوز على باريس سان جيرمان: كان درساً جيداً

 مدار الساعة - قال المدير الفني لمانشستر سيتي، بيب غوارديولا، إن "العودة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا كانت "درساً جيداً" لأنه "عندما تخسر، عليك الاستمرار في المحاولة".

ونجح السيتي في العودة إلى المباراة بعد تأخره بهدف أحرزه نجم الـ(بي إس جي) كيليان مبابي، وتعادل رحيم سترلينج للفريق الإنجليزي، قبل أن يعزز غابرييل جيسوس من تقدم السيتي بالهدف الثاني لينتهي اللقاء بفوز الفريق الإنجليزي بهدفين مقابل هدف.
وقال غوارديولا لشبكة (بي تي سبورت) "كانت مباراة جيدة. هم دائما يشكلون خطورة عندما يمتلكون الكرة في الأرباع الثلاثة الأخيرة، لكن كما كنا في المباراة الأولى (التي خسرها فريقه بهدفين نظيفين)، كنا جيدين. كنا سيئين الحظ لأننا لم نستغل فرصنا في الشوط الأول. بعد هدفهم، حدثت لنا صدمة لمدة عشر دقائق، لكننا تحسنا بعد ذلك".
وأوضح "كنا متأهلين بالفعل، لكن اليوم لعبنا مباراة جيدة أمام فريق رائع. في السنوات الخمس أو الست الماضية وصلنا إلى دور الستة عشر. أنا سعيد بذلك".
وأضاف المدرب الإسباني "كان درساً عظيماً. عندما تخسر، عليك أن تستمر في المحاولة. كنا نعلم أن التعادل نتيجة جيدة، لكننا فزنا".
وضمن المان سيتي التأهل لدور الـ16 في صدارة المجموعة، بعد أن رفع رصيده إلى 12 نقطة، مبتعداً بفارق 4 نقاط عن الـ(بي إس جي) الذي ضمن أيضاً التأهل من المركز الثاني.


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية