اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

نيوكاسل: بروس سيقود الفريق في مباراته الألف كمدرب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/15 الساعة 17:39
مدار الساعة,ميديا,منح,

مدار الساعة - قال نيوكاسل يونايتد اليوم الجمعة، إن المدرب ستيف بروس سيقود الفريق أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غد الأحد، مما يسمح له بخوض مباراته رقم ألف في مسيرته كمدرب.

وانتشرت تكهنات بشأن عدم استمرار بروس في منصبه عقب استحواذ كونسورتيوم بقيادة صندوق الاستثمارات العامة السعودي وشركة بي.سي.بي كابيتال بارتنرز وآر.بي سبورتس آند ميديا على النادي، لكن المديرة الجديدة أماندا ستافيلي قالت إن النادي سيتحلى بالصبر.
وقالت ستافيلي في بيان اليوم الجمعة، قبل مباراة الأحد: "التغيير لا يحدث دائماً بين عشية وضحاها، إنه يتطلب وقتاً واتباع خطة واستراتيجية مدروسة بعناية".
وتابعت: "التقينا مع ستيف واللاعبين الإثنين الماضي، ومنحناهم الوقت والمساحة هذا الأسبوع للتركيز على الإعداد لمباراة الأحد، المهمة للغاية، ستيف كان محترفاً للغاية في تعاملاتنا معه وسيقود الفريق بصحبة فريقه المعاون يوم الأحد، إذا أجرينا أي تغييرات سيكون هو أول من يعلمها".
ويحتل نيوكاسل المركز قبل الأخير في الدوري بعد سبع مباريات، دون تحقيق أي انتصار حتى الآن.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/15 الساعة 17:39