اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اختبار صعب للرمثا والوحدات في سباق الدوري الأردني

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/14 الساعة 14:44
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - تستأنف غدا الجمعة، بطولة دوري المحترفين الأردني بكرة القدم، من خلال 3 مواجهات قوية في افتتاح الجولة 20، حيث يلتقي الفيصلي مع الجليل، ويحل سحاب ضيفا على الحسين إربد، ويلتقي البقعة مع ضيفه السلط.

وتتطلع الفرق إلى حصد النقاط مع بدء العد التنازلي لانتهاء المسابقة، بما يمكنها من تحقيق تطلعاتها سواء بالمنافسة على اللقب أو الهروب من شبح الهبوط.
ويستعرض كووورة، المواجهات الست للجولة 20 وتطلعات الفرق ومواقفها على سلم الترتيب، وفقا للتالي:
الفيصلي والجليل
يستقبل غدا الجمعة فريق الفيصلي منافسه الجليل على ستاد عمان الدولي، حيث يأمل الفيصلي الذي فاز في الجولة السابقة على الرمثا "المتصدر" بهدفين نظيفين، بمواصلة انتصاراته والتقدم على سلم الترتيب إذ يستقر بالمركز الرابع برصيد 33 نقطة.
في المقابل، يسعى الجليل لتجنب الخسارة بما يضمن له الابتعاد عن شبح الهبوط، حيث يحتل المركز العاشر برصيد "19" نقطة، وكان في الجولة الماضية قد فاز على البقعة "2-1".
البقعة والسلط
يستضيف البقعة، غدا الجمعة، نظيره السلط على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، في مواجهة تميل فيها الأفضلية لصالح الأخير.
وكان البقعة قد هبط رسميا لمصاف أندية الدرجة الأولى، حيث بقي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، وأصبح مشواره في المسابقة من باب تأدية الواجب والبحث عن فوز للذكرى.
في المقابل، لا تزال حظوظ السلط في المنافسة على اللقب قائمة، في حال تعثر الرمثا والوحدات، لذلك فهو سيبحث عن الفوز بهدف الضغط باتجاه القمة.
وتعادل السلط في الجولة الماضية مع سحاب "1-1" ليحتل المركز الثالث برصيد "36" نقطة.
الحسين اربد وسحاب
يستضيف فريق الحسين اربد غدا الجمعة، منافسه سحاب على ستاد الحسن باربد، حيث يطمح كلا الفريقين لتحقيق الفوز.
وكان فريق الحسين اربد تعادل في الجولة الماضية مع الوحدات سلبيا بدون أهداف، ليبقى في المركز السابع بـ "27" نقطة.
من جهته فإن المباراة تبدو مهمة لفريق سحاب الذي يأمل بتحقيق الفوز والابتعاد عن منطقة الخطر، حيث يستقر في المركز التاسع بـ "21" نقطة.
الوحدات والجزيرة
يبحث الوحدات عن نفسه واستعادة توازنه، بعدما أهدر عدة فرص لتعزيز رصيده النقطي والمنافسة بشكل أقوى على اللقب، عندما يلتقي الجزيرة بعد غدٍ السبت على ستاد عمان الدولي.
ويحتل "حامل اللقب"، المركز الأول برصيد "40" نقطة بمشاركة الرمثا الذي يتفوق عليه بأفضليه المواجهات المباشرة.
ويدرك الوحدات أن التعثر من جديد، قد يجعله يخسر حظوظه في المنافسة على اللقب، لذلك سيجتهد للظهور بصورة مغايرة عما مضى، ومن خلال العودة لمسار الانتصارات.
بدوره فإن الجزيرة دائما ما يقدم مباريات جميلة أمام الوحدات وهو يخوض المواجهة بعيدا عن أي ضغوطات، حيث يحتل المركز السادس برصيد "26" نقطة.
شباب الأردن وشباب العقبة
يتواجه بعد غد السبت، فريقا شباب الأردن وشباب العقبة على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، حيث يسعى كل منهما الآخر لخطف النقاط الثلاث.
وكان شباب الأردن تعادل مع الجزيرة في الجولة السابقة "1-1" ليتبوأ المركز الخامس برصيد "27" نقطة.
بدوره فإن المواجهة تبدو أكثر أهمية بالنسبة لفريق شباب العقبة الذي سيقاتل من أجل تعزيز رصيده النقطي والابتعاد عن منطقة الخطر.
ويستقر فريق شباب العقبة بالمركز الثامن برصيد "28" نقطة، وكان حقق الفوز في اللقاء السابق على معان بهدفين دون رد.
معان والرمثا
تعتبر مواجهة معان والرمثا غاية في الأهمية لكلا الفريقين، عندما يتواجهان بعد غد السبت على ستاد الأمير محمد بالزرقا.
ويبحث معان عن الفوز أو الخروج بنتيجة التعادل على أقل تقدير، للإبقاء على حظوظه قائمة في البقاء، حيث تراجع للمركز قبل الأخير برصيد "17" نقطة.
في المقابل، الرمثا سيجتهد من أجل إنجاز المهمة وتعزيز حظوظه في استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ نحو 40 عاما.
ويتصدر الرمثا ترتيب الفرق برصيد "40" نقطة ويتقدم على الوحدات بفارق المواجهات المباشرة فقط.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/14 الساعة 14:44