وزير الشباب يُثمن جهود البرنامج الوطني ’أبناء المملكة‘

مدار الساعة - ثمّن وزير الشباب محمد النابلسي الجهود التي يبذلها البرنامج الوطني الشبابي " أبناء المملكة " ، من خلال تنفيذه عدد من البرامج والمشاريع التي تعنى بقطاع الشباب ، والتي من شأنها أن تنهض بالشباب في مختلف المجالات .
 
وجاء ذلك خلال إستقبال الوزير النابلسي في مكتبه في مبنى الوزارة مدير البرنامج الوطني " أبناء المملكة " أشرف الكيلاني وعدد من أعضاء البرنامج ، وبحضور مستشار الوزير لتطوير المراكز الشبابية ومدير الشؤون الشبابية فراس الشوابكة .
 
وفي بداية اللقاء نقل الوزير النابلسي تحيات رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة إلى جميع أعضاء ومنتسبي برنامج " أبناء المملكة " وتقديره لما يقدمونه من جهود في خدمة الوطن .
 
كما أشار الوزير النابلسي إلى إستعداد الوزارة إلى التعاون الكامل مع برنامج " أبناء المملكة " في تنفيذ البرامج والحملات التي تستهدف الشباب في مختلف المجالات ، واستثمار المراكز الشبابية المنتشرة في مختلف المحافظات لتحقيق ذلك .
 
من جانبه شكر مدير البرنامج الوطني " أبناء المملكة " أشرف الكيلاني وزير الشباب على الإستقبال مُعرباً عن تقدير جميع أعضاء برنامج " أبناء المملكة " إلى وزارة الشباب المظلة الرسمية للشباب في الأردن .
 
وقدم الكيلاني خلال اللقاء شرحاً موجزاً عن أهم برامج ومشاريع وحملات " أبناء المملكة " التي يقوم البرنامج على تنفيذها ، وتستهدف مختلف أطياف المجتمع الأردني ، مع تركيزها على شريحة الشباب .
 
ونذكر بأنّ برنامج أبناء المملكة ، برنامج وطني شبابي ، إنطلق تزمناً مع الإحتفالات بمئوية الدولة ، ويضم مجموعة شبابية تمثل مختلف أطياف ومحافظات المملكة ، بهدف توحيد جهود الشباب في طرح القضايا الوطنية الهامة ، ليكون للشباب رأي ودور بها ، كما يهدف البرنامج إلى تسليط الضوء على الإنجازات الوطنية ، ومحاربة الظواهر السلبية ، وتحديداً خطاب الكراهية بأشكاله عبر وسائل الواصل الإجتماعي .


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية