اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

كيف تحكم اليهود بالعالم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/09/25 الساعة 00:19
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

لو قرأنا ودرسنا وحللنا تاريخ اليهود في العالم لوجدنا أنهم هم من أبدعوا كثيراً في التفكير والتخطيط والتنظيم والإدارة والتنفيذ والتوثيق في الماضي والحاضر والمستقبل، وأكبر دليل على ذلك هو سيطرتهم على الإقتصاد والمال والسياسة العالمية.
خرج اليهود من شبه الجزيرة العربية لأسباب معينة وتوزعوا في جميع بقاع الأرض وعملوا بجد وإجتهاد منقطع النظير وإستغلوا قدرتهم الفائقة على التفكير البناء في فهم وإستيعاب تركيبات المجتمعات المختلفة والتخطيط لحاضرهم ومستقبلهم والتنظيم لأولويات خططهم ومن ثم وضع أساليب الإدارة التي تناسب كل خطة لكل مجتمع من المجتمعات التي يعيشون فيها ومن ثم تنفيذ خططهم المحلية والإقليمية والعالمية قصيرة المدى وطويلة المدى وتوثيق كل خطوة من خطوات التنفيذ لتكون المراجع الواقعية لتقييم خططهم ومراجعتها والعمل على تحديثها بإستمرار مع مرور الوقت. وهكذا كانت وما زالت منهجيتهم وبالفعل نجحوا نجاحاً باهراً في الماضي والحاضر والمستقبل كما نشاهد.
لقد خططوا لمعظم المجتمعات في الدول التي عاشوا وأقاموا فيها وكانوا هم المسيطرين على إقتصاد ومال وسياسة تلك الدول في العالم. خططوا للحرب العالمية الأولى وجعلوا بريطانيا وحلفاؤها المتنفذون في العالم بعد الحرب. وبعدها خططوا للحرب العالمية الثانية وجعلوا أمريكا وحلفاؤها المتنفذون في العالم بعدها وجعلوا الدولار الأمريكي هو العملة الرئيسية المعتمدة والمتداولة بشكل رئيسي في التجارة العالمية. وبدأوا بعد الحرب العالمية الثانية يخططون للحرب العالمية الثالثة بطرق مختلفة عن الطرق التي تم إستخدامها في الحرب العالمية الأولى والثانية.
وبدأوا الحرب الثالثة على العالم في إستخدام أكثر من أسلوب يتناسب مع خططهم التي وضعوها لكل دولة من دول العالم. وعاصرنا أمثلة من الحرب العالمية الثالثة على الإتحاد السوفياتي حيث تم تحليله وأصبح يدعى روسيا، ومثال آخر في إشعال الثورة الخمينية في إيران وأزالوا حكم الشاه ممهدين لإشعال حرب الخليج الأولى وحرب الخليج الثانية بعد ذلك. ومن ثم إشعال الثورات من قبل شعوب جميع الدول العربية والإفريقية في الشرق الأوسط على زعمائهم وقتل بعضهم بما يسمى بالربيع العربي وفي نفس الوقت عملوا على تأسيس جيش داعش بالتعاون مع امريكا وغيرها من الدول الأوروبية. وأخيراً تم وضع خطة لنشر فايروس الكورونا كوفيد-19 وتم نشره في مدينة ووهان في الصين (التنين أو العملاق الآسيوي) إلا أن الصين سيطرت على ذلك وأعلنت عدم قبول التعامل مع جميع دول العالم تجارياً إلا باليوان الصيني فقط، وبقيت دول العالم تعاني من الوباء حتى وقتنا الحاضر. ولم يملوا أو يكلوا وإستمروا في خططهم للعالم لإشعال نار الحرب بين الصين وحلفائها وأمريكا وحلفائها لتدمير جميع دول العالم ولتخرج دولتهم (إسرائيل الكبرى) من هذه الحرب القوة العظمى التي تتحكم في جميع شعوب دول العالم إقتصادياً ومالياً وسياسياً. أي دولة واحدة وهي دولتهم تحكم العالم بحكومة واحدة وجيش واحد وعملة واحدة.. إلخ، بعد تقليص عدد سكان العالم إلى تقريباً عشرين بالمائة عن طريق الفاكسين الذي فرضوه على حكومات دول العالم وعلى شعوبهم قصراً حتى وقتنا الحاضر وعن طريق الـ 5G Technology والـ IPv6 (Internet Protocol version 6) ونسخ الإنترنت الحديثة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/09/25 الساعة 00:19