مهام تحكيم خارجية للحكام الأردنيين

مدار الساعة - اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الحكم أدهم مخادمة والمساعد أحمد مونس، للمشاركة في دورة تعنى بانتقاء حكام نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

 
وتقام الدورة، خلال الفترة 5-1 تشرين الثاني المقبل في قطر، حيث يشارك 26 حكم ساحة و26 حكم مساعد من جميع قارات العالم باستثناء أوروبا، تمهيدا لاختيار الطواقم التي ستدير مباريات المونديال.
 
وقال الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم، اليوم الثلاثاء، إن الدورة تتضمن اختبارات بدنية، وتمارين فنية عملية، بالإضافة لمناقشة بعض الحالات واختبارات فيديو، وصولا إلى تطبيقات على تقنية الحكم المساعد VAR.
 
في المقابل، اختار الاتحاد الآسيوي الحكمة إسراء مبيضين، والمساعدة إسلام العبادي للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة السادسة من تصفيات كأس آسيا للسيدات، والتي تقام في فلسطين خلال الفترة 25-19 أيلول، كما تم اختيار المقيم عوني حسونة للإشراف على حكام ذات المجموعة.
 
في الاتجاه ذاته، اختار الاتحاد الآسيوي الحكمة المساعدة صابرين العبادي للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة الرابعة من تصفيات كأس آسيا للسيدات، والتي تقام في قرغيزستان خلال الفترة 24-18 أيلول.
 
ويأتي اختيار الحكام والمقيمين الأردنيين، للمشاركة بإدارة مباريات البطولات الأهم على مستوى القارة في ظل السمعة الطيبة التي يتمتع بها الحكم الأردني على مستوى العالم.
 


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية