الامارات تمنح الأردنية ناديا نفاع الإقامة الذهبية

 
مدار الساعة - تعمل ناديا نفاع في مجال الانتاج والاخراج الوثائقي والسينمائي والتصميم الغرافيكي منذ أكثر من ٢٠ عام، وهي أول أردنية حازت على جائزة الايمي السينمائية العالمية عن انتاج الفيلم الوثائقي "هاشم" الذي يوثق رحلة علاج اول طفل لمنظمة أطفال الحرب- التي تديرها نفّاع في الأردن- بعدما اصيب في الحرب الامريكية على العراق. تشاركت بالجائزة مع مستشفى لوس انجلوس للأطفال ومنظمة أطفال الحرب.
 
نفاع ناشطة في العديد من قضايا حقوق الانسان ومنها حقوق الاشخاص ذوي الاعاقة وحقوق المرأة والطفل. وتعمل مع العديد من مؤسسات المجتمع المدني كمتطوعة في الأردن والولايات المتحدة.
 
آخر اعمال نفّاع ، اخراج فيلم وثائقي قصير “Sarah’s Bag” يوثق قصة رائدة أعمال لبنانية تركت أثرا اجتماعيا واقتصاديا في مجتمعها، واخراج وإنتاج فيلم قصير ضمن حملتها "قادرون" الحملة الوطنية للاحتفال بقصص النجاح للأشخاص ذوي الإعاقة بهدف التوعية وترسيخ مبدأ الدمج والمساواة والعيش بكرامة. ونفّاع منتجة لواحدة من انجح البرامج الكوميدية في الاردن "رانيا شو" بطولة الفنانة رانيا الكردي.
 
عملت نفّاع مع العديد من الشركات الاعلامية العالمية ومنها
ShortsTV, MasterCard, CNN, Food Network, Bloomberg, BBC, Tremolo Productions, OSN, Zodiak Rights
ومع العديد من المخرجين والمنتجين العالميين مثل لاري شارلز، مورجان نفييل، مونيكا لوفنسن، والدكتور اندرو اوردن من برنامج “The Doctor’s Sho


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية