أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء

 مدار الساعة - تكون درجات الحرارة الاثنين، حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية، وحارة نسبيا في مناطق البادية وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

 
وتحذر دائرة الأرصاد الجوية في تقريرها، من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية وأجزاء من مناطق البادية في ساعات الصباح الباكر، ومن خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة في الأغوار والعقبة.
 
 وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان 31 - 18 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 27 - 15، وفي مرتفعات الشراة 28 - 14، وفي مناطق البادية 36 - 19، وفي مناطق السهول 32 - 17، وفي الأغوار الشمالية 37 - 24، وفي الأغوار الجنوبية 39 - 28، وفي البحر الميت 37 - 26، وفي خليج العقبة 37 - 27 درجة مئوية.
 
وبحسب التقرير تبقى الأجواء الثلاثاء، معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً في مناطق البادية وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
 
ويطرأ الأربعاء، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً في مناطق البادية وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً. 
 
بترا


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية