خسارة لاعب المنتخب الوطني للملاكمة زياد عشيش

 مدار الساعة - قالت اللجنة الأولمبية الأردنية الثلاثاء، إن لاعب المنتخب الوطني للملاكمة ، زياد عشيش، تعرض لخسارة مفاجآة ، أمام لاعب جزر موريشيوس، في دور ال ١٦ من منافسات وزن تحت ٦٩ كغم بأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

 
ويضم الفريق الأردني المشارك في الأولمبياد كلا من اللاعبين واللاعبات: إبراهيم بشارات (فروسية – القفز عن الحواجز) ومحمد الوادي (الملاكمة – وزن تحت 57 كغم) وعبادة الكسبة (الملاكمة – وزن تحت 63 كغم) وزياد عشيش (الملاكمة – وزن تحت 69 كغم) وعدي الهنداوي (الملاكمة – وزن تحت 81 كغم) وحسين عشيش (الملاكمة – وزن تحت 91 كغم).
 
إضافة إلى جوليانا الصادق (التايكواندو - وزن تحت 67 كغم) وصالح الشرباتي (التايكواندو – وزن تحت 80 كغم) وعبد الرحمن المصاطفة (الكراتيه – وزن تحت 67 كغم) وأسماء أبو ربيع (الرماية – المسدس الهوائي 10 متر) ويونس عيال سلمان (الجودو – وزن تحت 73 كغم) وعليا بشناق (ألعاب القوى – 400 متر) إلى جانب السباحة تاليتا بقلة (50 متر حرة) وعمرو الور (200 و400 متر صدر).
 
وكان الشرباتي، أحرز الميدالية الأولى للأردن في أولمبياد طوكيو والثانية تاريخيا للمملكة، بعد إنجاز لاعب التايكواندو أحمد أبو غوش الذي توج بالميدالية الذهبية في أولمبياد ريو دي جانيرو عام 2016. 
 
ونجح كل من "الصادق وعشيش" في التأهل إلى أولمبياد طوكيو للمرة الأولى في مسيرتهما ويعدان من أهم اللاعبين في القارة الآسيوية وعلى المستوى الدولي كذلك في رياضتي التايكواندو والملاكمة على التوالي.


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية