اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

خطأ إداري يعيد 6 سباحين بولنديين إلى بلادهم بعد وصولهم اليابان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/07/20 الساعة 12:19
مدار الساعة,رئيس,رياضة,

مدار الساعة - اعتذر رئيس الاتحاد البولندي لكرة القدم عن خطأ إداري تسبب في إعادة ستة سباحين بولنديين إلى بلادهم بعد وصولهم إلى اليابان للمشاركة في الدورة الصيفية.

وأرسلت بولندا 23 سباحا إلى الألعاب الصيفية المؤجلة من العام الماضي لكن الاتحاد البولندي اضطر لتقليص المنتخب إلى 17 سباحا تنفيذا للوائح الاتحاد الدولي للرياضة.
واعتذر بافيل سلومينكسي رئيس الاتحاد البولندي للسباحة عن الخطأ قائلا إنه يتفهم تماما الغضب الذي شعر به هؤلاء الذين أعيدوا إلى بلادهم بعد تأهلهم للدورة.
وقال المسؤول البولندي في بيان "أشعر بأسف بالغ وحزن ومرارة لما حدث".
وأضاف قوله "لم يكن من المفترض حدوث مثل هذا الموقف وأتفهم تماما رد فعل السباحين وشعورهم والهجوم الذي وجه للاتحاد البولندي للسباحة جراء ما حدث".
وعبرت أليشيا تورش التي شاركت في دورتي 2012 و2016 عن غضبها لقرار الاستبعاد عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وقالت عبر فيسبوك "تخيلوا التركيز على ذلك خلال خمس سنوات من حياتك من أجل المشاركة في الحدث الرياضي الأهم إلى الجانب التضحيات على المستوى الشخصي والأسري والمهني.. والنتيجة لا شيء على الاطلاق".
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/07/20 الساعة 12:19