ليفاندوفسكي على رادار تشيلسي

مدار الساعة - يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي للتعاقد مع مهاجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الفيفا عام 2019.

 
وبعد الأداء الباهت للألماني تيمو فيرنر في أولى مواسمه مع تشيلسي, و مع رحيل المهاجم جيروعن صفوف الفريق، يسعى تشيلسي لتأمين رأس حربة جديد ذي غريزة تهديفية عالية مثل البولندي ليفاندوفسكي.
 
و ترددت أنباء في الأشهر الأخيرة تفيد بأن تشيلسي كان يستهدف ضم ايرلينغ هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، إلا أن صعوبة تفريط دورتموند بخدماته بالإضافة لسعره الباهظ، أمور دفعت تشيلسي للبحث عن بديل آخر.
 
و حسب صحيفة "الديلي ميل" فإن وكيل اللاعب ليفاندوفسكي يسعى لتأمين ناد جديد له خارج ألمانيا, كي يختبر نفسه في دوري جديد و بيئة جديدة بعدما قدم عروضا استثنائية في الملاعب الألمانية.
 
وبحسب تقارير صحفية فان كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي يسعيان للتوقيع مع النجم البولندي، لكن يبدو أن تشيلسي مستعد لتصدر سباق التوقيع مع ليفاندوفسكي، و قد رصد مبلغا يقدر ب 50 مليون يورو للحصول على خدمات الدولي البولندي. إلا أن بايرن ميونخ لن يفرط بهدافه بهذه السهولة، نظرا لأنه يتبقى عامان في عقد اللاعب, و لأنه لا يمتلك بديلا بنفس جودة ليفاندوفسكي.
 
ويعد ليفاندوفسكي نجم من نجوم بايرن ميونخ, إذ تمكن من تحقيق جميع الألقاب الممكنة على مستوى ألمانيا و أوروبا. فقد تمكن تحقيق لقب البوندسليجا وكأس ألمانيا العديد من المرات, بالإضافة لفوزه بدوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020.


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية