اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

دعامة روبوتية ثورية قابلة للارتداء لمحاربة ألم الركبتين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/07/03 الساعة 15:53
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - إذا كنت من بين ملايين الأشخاص الذين يعانون من آلام الركبة في العالم، فإن جهاز “أسيند” يمكن أن يساعدك في محاربة هذه الآلام التي قد تؤثر على حياتك اليومية.

“أسيند” هو جهاز تقويمي للركبة، يمكن أن يساعد الأشخاص المصابين بهشاشة العظام أو إصابات الركبة على التحرك دون الشعور بآلام شديدة.
تم تصميم الجهاز بواسطة شركة “روم روبوتيكس”التي تتخذ من مدينة سان فرانسيسكو مقراً لها، ويعمل عبر ضغط الهواء لدعم الركبة وإخراج الضغط من عضلة الفخذ.
ومن المعروف بأن الهياكل الخارجية المصممة للمساعدة في زيادة القوة البشرية أو تقليل الإصابة ليست جديدة، لكن جهاز أسيند مصمم خصيصًا للأشخاص الذين استنفدوا خيارات إدارة الألم كافة.
يتميز الجهاز بأنه مصنوع من البلاستيك والنسيج بدلاً من المعدن، لذا فهو خفيف الوزن، وبحسب شركة روم روبوتكس فإن جهاز أسند يمكن أن يساعد في تأخير الجراحة أو تجنبها في أحيان كثيرة. كما يُمكّن الجهاز، المستخدمين من اختيار مستوى الدعم والتغيير بين الأوضاع المختلفة عبر جهاز التحكم عن بُعد.
وبحسب الرئيس التنفيذي لشركة روم روبوتيكس، فإن الهدف من هذا الجهاز هو توفير دعم طبيعي للركبتين دون شعور مستخدمه بأنه مدفوع بآلة.
يتم تشغيل جهاز آسند بواسطة حزمة ذكية يتم ارتداؤها مثل حقيبة الظهر، وتحتوي على معالجات تتعرف على الحركات التي تقوم بها، وتتيح للجهاز التقويمي توفير الدعم المناسب للعضلات. تحتوي الحزمة الذكية أيضًا على البطارية وضاغط الهواء. اعتمادًا على مستوى النشاط، يجب أن تكون قادرًا على الحصول على حوالي ساعتين من وقت التشغيل من شحنة واحدة. يمكن للتطبيق المصاحب أيضًا تحديد مدى تغير حركتك بمرور الوقت.
تم تسجيل الإصدار المتاح للعملاء الذي تبلغ تكلفته حوالي 7000 دولار، من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية كجهاز من الدرجة الأولى، وفق ما أورد موقع “سي نت” الإلكتروني.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/07/03 الساعة 15:53