اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مصر.. ضحايا في حادث اصطدام قطار بحافلة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/06/21 الساعة 22:15
حادث,مدار الساعة,مال,صحة,أخبار,حوادث,تعديل,

مدار الساعة - اصطدم قطار بضائع مع حافلة ركاب، الاثنين، كانت تقل عمالا في منطقة كفر العلو بمدينة حلوان جنوب العاصمة المصرية القاهرة، فيما قالت وزارة الصحة المصرية إن الحادث أسفر عن سقوط قتيلين وستة مصابين.

وأظهر شريط فيديو صوره مواطنون ونشرته صفحة "أخبار الآن" المصرية، تضرر الحافلة بشكل كبير جدا، كما أظهر تضرر منازل عشوائية "عشة" قريبة كما يبدو من السكة، وتضرر حافلة أخرى بشكل أقل.
ولدى سؤال أحد شهود العيان، قال لمصور الفيديو إن عدد القتلى ثلاثة، فيما قال آخرون إن عددهم اثنين.
وبحسب الحرة فإن "قسم شرطة حلوان تلقى إشارة من النجدة مفادها اصطدام قطار بحافلة تقل عمالا في مصنع ملابس خاص بمدينة 15 مضيفا أنه تم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث "على الفور".
وتتكرر حوادث القطارات في مصر، إذ أصيب خمسة أشخاص بجروح في حادث تصادم قطار بجرار زراعي في المنطقة الجنوبية من محافظة أسوان المصرية بداية يوليو الحالي، فيما أثار اصطام يعرف بـ"حادث قطار طوخ" في أبريل التساؤلات بشأن خطط الحكومة لتعديل وضع النقل بالقطارات، خاصة بعد أن راح ضحية الحادثة أكثر من 11 شخصا وتسبب في إصابة 98 آخرين.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/06/21 الساعة 22:15