زوجان أمريكيان يستعدان لاستقبال طفلهما الـ15 .. الزوجة أنجبت قبل ذلك توائم ثنائية وثلاثية وخماسية

 مدار الساعة - قالت صحيفة The Mirror البريطانية في تقرير نشرته إن السيدة كارين (40 عاماً) وزوجها السيد ديون ديريكو (49 عاماً)، يستعدان لاستقبال طفلهما الـ15 بعد أن أنجبت الزوجة بالفعل توائم ثنائية وثلاثية وخماسية.

 
حيث رُزِقت كارين وديريكو بأربع ولادات متعددة على التوالي، وذلك بعد ولادة داريان (16 عاماً) وديريك (11 عاماً)، أكبر أطفالهما.
 
الطفل الـ15!
كشف الزوجان الآن أنهما قد يستقبلان طفلهما الـ15، خلال الموسم الجديد من برنامج تلفزيون الواقع Doubling Down with the Derricos على قناة TLC الأمريكية.
 
في مقطعٍ ترويجي، يظهر ديون وهو يسأل كارين عن اشتهائها الغريب للأطعمة بطريقةٍ تُشبه الوحم، بينما تتناول هي قطعاً من المخللات.
 
فأجابت: "إن رائحة الشطائر تُشعرني بالغثيان"، قبل أن تتحقق كارين القلقة، من التاريخ، لتكتشف أن دورتها الشهرية قد تأخرت أسبوعاً.
 
ثم يطالبها ديون بإجراء اختبار الحمل، لتضيف أمه: "متى ستضعان حداً لهذا الأمر بحق؟ لستما بحاجةٍ إلى طفل جديد. الأمر صعبٌ للغاية مع عدد الأطفال الموجودين بالفعل".
 
رحلة الأطفال مع الزوجين 
موقع thesun البريطاني قال إن كارين وديون استقبلا توأمهما الأول دالاس ودينفر (10 أعوام)، ثم التوأم الخماسي دينيكو وداريز وديوني ودايسيان ودايتن (ثمانية أعوام).
 
كذلك رُزِقا بعدها بالتوأم الثلاثي دييز وديور وكارتر (ثلاثة أعوام)، لكن كارتر فارق الحياة بعد ساعاتٍ من ولادته.
 
في حين مُنِح جميع أطفال ديريكو اسماً يبدأ بحرف الدال، لكن كارتر كان الاستثناء، لأن والديه أرادا جعله مميزاً بمنحه اسماً مختلفاً. وفي عام 2019، رُزِقَت كارين وديون بحملٍ آخر، لينجبا التوأم الثلاثي داوسين ودي آرين ودايفر، ليصل إجمالي أطفالهما إلى 14.
 
ربما يتفاخر الزوجان الأمريكيان بسلالةٍ كبيرة، لكنها لا تُقارن بعائلة رادفورد البريطانية التي أنجبت 22 طفلاً.
 
كما أنجبت ابنتهما ميلي طفلة في عامها الأول هي أوفيليا، وتعيش معهما في المنزل نفسه. بينما رُزق كريس وصوفي بأطفالهما ويعيش كل منهما بعيداً عن منزل العائلة.
 


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية