بنك الشفاء يُهنيء الدكتور يوسف القسوس على التكريم الملكي

 مدار الساعة - يتقدم بنك الشفاء والصحة الأردني بمجلسيه الإداري والإستشاري ، بأسمى آيات التهنئة والتبريك لرئيس المجلس الإستشاري لبنك الشفاء سعادة الدكتور يوسف القسوس ، على تكريمهِ من قِبَل جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم ، بوسام مئوية الدولة الأولى ، تقديراً لإسهاماته الكبيرة في القطاع الطبي الأردني ، وخصوصاً في علاج أمراض القلب والشرايين في الخدمات الطبية الملكية .

 
وقال بيان صادر عن بنك الشفاء بهذه المُناسبه ، بأنّ الدكتور يوسف هو قامة وطنية قدمت الكثير للوطن خلال عشرات الأعوام في خدمة الوطن والقيادة الهاشمية ، وهو يستحق كل الإحترام والتقدير على جهوده التي بذلها والتي لازال يبذلها في خدمة الوطن ، وتطوير القطاع الطبي فيه .
 
وأضاف البيان بأنّ جميع القائمين على بنك الشفاء يحملون مشاعر الفخر والإعتزاز برئيس المجلس الإستشاري لبنك الشفاء الدكتور يوسف القسوس ، والذي لم يبخل علينا أبداً بنصائحة وتوجيهاته الصادقة في سبيل إنجاح بنك الشفاء وتقدمه نحو الأمام ، فهو سيبقى على الدوام الأب الروحي لبنك الشفاء .
 
كما يتقدم كلاً من أشرف الكيلاني ورمزي زريقات بتهنئة خاصة للدكتور يوسف باشا على هذا التكريم الملكي ، متمنين له دوام التوفيق وموفور الصحة والعافية .


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية