اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الفنانة زين عوض تدعم الأم الفلسطينية بمقطع «أمّاه لا تَبْكي عليّ وزَغْردي» (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/12 الساعة 23:29
مدار الساعة,الاردن,العرب,

مدار الساعة - سناء حوامدة - واصلت الفنانة الاردنية زين عوض تضامنها مع الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من هجمات بربرية من جيش الاحتلال.

ولأن صوت الفنان هو الداعم الكبير واصلت عوض نشر مقاطع غنائية بصوتها داعمة للام الفلسطينية.
حيث غنت الفنانة زين مقطع "أمّاه لا تَبْكي عليّ وزَغْردي" ونشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليجد التفاعل الكبير من متابعين افنانة من كافة اقطار العالم العربي.
والجدير ذكره ان الفنانة الاردنية زين عوض طرحت أغنية “قبلة الاحرار” اهداء لارواح شهداء غزة الصامدة.. الأغنية من كلمات والحان وتوزيع الفنان وائل الشرقاوي وتم تسجيل العمل في استديوهات شركة ابناء غازي الشرقاوي للانتاج الفني ..
وتقول كلماتها: اماه عدت فودعي ….الى حين لقاء ..
وباركي صحبي معي …صباحا و مساء
اماه لا تبكي علي و زغردي…الله اكبر فوق كيد المعتدي
لا تبكني اماه ….يا قبلة الاحرار
غزة اصطفاها الله ….لتصنع الاقدار
واكدت زين عوض انها على قناعة تامة ان الفنان يجب ان يكون حاضرا في مثل هذه المواقف، لانه بصوته ينقل و يترجم احاسيس و مشاعر الناس التي كلها الم ورفض و غضب لما يحصل بالاطفال الابرياء.
واضافت عوض: اننا الان في امس الحاجة لتفعيل دورنا كفنانين بشكل كبير، لدعم اهالي غزة الذين يتعرضون لابادة جماعية من الة الحرب الاسرائيلية
وتمنت زين ان يسعى كل فنان في الوطن العربي للوقوف والمساندة سواء بفنه او فكره او بصوته او بقلمه لحث الجماهير العربية على تقديم يد المساعدة لنصرة شعب غزة.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/12 الساعة 23:29