(المهندسون الزراعيون) تطلب الافراج عن الاعلامي فادي العمرو

مدار الساعة - أكد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين أن  تعزيز الثقة بين مكونات المجتمع هي الضمانة لتجاوز الظروف الاستثنائية التي نعيشها في وطننا اليوم.    
واضاف مجلس النقابة  في بيان له" في اليوم العالمي لحرية الصحافة الذي نحتفي به في هذه الساعات, لا زلنا نرى الاعتقال والتوقيف تحت مظلة الجرائم الالكترونية منطقاً غالبا, وليس آخره توقيف الزميل فادي العمرو, الأمر الذي يطرح تساؤلات كثيرة حول مدى جدية الحديث عن  تعزيز الثقة بين المواطن و مؤسسات الدولة, و كيف سنبني مستقبل وطننا تقدماً وتطويراً و مازال البعض لا يستطيع الاستماع للرأي الآخر, او قبول وجهة نظر مختلفة.
وشدد مجلس النقابة ان هذه السياسة هي التي تقوض الثقة في المجتمع وتفتح الباب واسعاً لحديث نظريات المؤامرة و عدم التصديق و تأكيد أن هناك ما يتم اخفاؤه أو يحاك في الخلف، ونعود لمربع الشك في العلاقة بين مؤسسات الدولة والمواطنين.
و أكد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين أن الظرف الدقيق الذي نعيشه جميعاً في وطننا اليوم يدفعنا جميعاً إلى الايمان بأننا لن نتجاوز هذه المرحلة الصعبة إلا بتكاتفنا و تعزيز الثقة بجميع مكونات المجتمع، وضرورة العمل الجاد لتعديل قانون  الجرائم الاكترونية وعدم السماح بالتوقيف الا بعد صدور حكم قطعي, مطالبين بالإفراج الفوري عن الزميل فادي العمرو.




الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية