أبناء المملكة يُسلِّمون «العين الحمود» رسالة تقديرهم لجهوده الوطنية

مدار الساعة - سلّم المشاركون في البرنامج الوطني الشبابي " أبناء المملكة " ، رسالة لعضو مجلس الأعيان ومدير الأمن العام الأسبق العين فاضل الحمود ، يدعمون فيها ويقدرون الجهود التي يبذلها الحمود ، في الحفاظ على النسيج الوطني الأردني .

وجاء تسليم الرسالة ، في نهاية أعمال الجلسة الحوارية الذي عُقدت مؤخراً ، ضمن إجراءات السلامة العامة في دارة أبناء المملكة ، وحملت عنوان " دور الشباب في الحفاظ على النسيج الوطني " ، والتي تحدث بها العين فاضل الحمود وحاوره الشباب ، حول أهمية دور الشباب في الحفاظ على الوحدة الوطنية ، وتماسُك النسيج الوطني الأردني ، أمام مختلف التحديات التي تواجه الأردن .

المُنسق العام لبرنامج " أبناء المملكة " أشرف الكيلاني ، والذي بدوره قرأ نص الرسالة أمام العين فاضل الحمود والحضور ، قال بأنّ تقديم هذه الرسالة للعين فاضل باشا الحمود ، هو بمثابة التقدير للجهود الوطنية التي بذلها ولازال يبذلها فاضل باشا ، في الحفاظ على النسيج الوطني وسلامة وطننا الحبيب ، أمام مختلف التحديات التي تواجهنا ، من خلال وجوده الآن في مجلس الأعيان ، وأبان إدارته الفذة لمديرية الأمن العام في وقتٍ سابق .

وأضاف الكيلاني أننا نحن في أبناء المملكة ، نُقدر عالياً ما تقدمهُ عددٌ من الشخصيات الوطنية ، بوقوفهم إلى جانب الوطن أمام ما يواجهه من تحديات ، فالإخلاص والولاء الحقيقي للعرش الهاشمي والأردن الحبيب ، هو ما نريده أن يترسخ في نفوس شبابنا ، ولهذا نسعى بأن يكون هناك إحتكاك مباشر لأعضاء أبناء المملكة ، مع عدد من النماذج الوطنية .

وفيما يلي نص الرسالة التي سلّمها المشاركون للعين فاضل الحمود ؛

سعادة العين فاضل باشا الحمود الأكرم ،، تحية طيبة وبعد :

" نحن أبناء المملكة ؛ نُمثل مختلف أطياف وشرائح المجتمع الأردني ، نقفُ خلف جهودكم وندعمُها ، والتي تبذلونها في سبيل الحفاظ على النسيج الوطني الأردني ، سائلين الله التوفيق لكم في مَسعاكم ، وتحت مظلة قائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه " ..




جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية