الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح مستشاراً في الديوان الاميري بدرجة وزير

مدار الساعة - اصدر صاحب السمو امير الكويت الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح مرسوماً بتعيين معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح مستشاراً في الديوان الاميري بدرجة وزير.

وقد تلقى الشيخ فيصل الحمود التهاني والتبريكات من ابناء الاسرة والشخصيات الكويتية والخليجية والعربية الذين تمنوا له التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة التي تدل على اختيار الرجل المناسب في المكان المناسب خصوصاً في هذه المرحلة الشديدة الحساسية التي تتطلب المزيد من اليقظة والمتابعة لكافة الاحداث التي تشهدها المنطقة .

يذكر أن الشيخ فيصل الحمود (56عاماً) انخرط في العمل الرسمي منذ نعومة اظفاره بمنتصف الثمانيانات بديوان سمو ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء كما مثل سمو الامير سفيراً للكويت في سلطنة عمان وحظي باحترام وتقدير كل من عرفه كما مثل سمو الامير سفيراً في المملكة الاردنية الهاشمية وترك بصماته في كلا البلدين ومازال يحتفظ بصداقة ومودة قيادتيهما واهلهما.

وعمل الشيخ فيصل الحمود محافظاً لمحافظة الفروانية بدرجة وزير التي شهدت له انجازات مميزة لمثابرته في العمل الدؤوب لخدمة الوطن والمواطنين. وآل على نفسه ان يظل مجتهدا مخلصاً معطاءً في مجالات عدة بضمير حي وهمة وثابة

ويأتي اختيار سمو الامير له في منصبه الجديد كدليل على تقدير القيادة العليا لمجهوداته التي يستحق عليها كل خير.


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية