اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

عجائب ميامي الأمريكية.. بناء ناطحة سحاب 319 مترا من 9 مكعبات زجاجية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/04/03 الساعة 17:14
سحاب,مدار الساعة,قائمة,مال,

مدار الساعة - تشهد مدينة ميامي جنوب شرقي ولاية فلوريدا الأمريكية، بناء ناطحة سحاب جديدة بارتفاع 100 طابق يصل طولها إلى أكثر من 319 متراً.

وناطحة السحاب تصنف أطول مبنى سكني جنوب مدينة نيويورك وأعلى مبنى في فلوريدا، وأحدى العجائب المعمارية.

وسيتألف العقار من 360 مسكناً خاصاً سعر كل منها مليون دولار، بالإضافة إلى 205 غرف وجناح داخل فندق خمس نجوم، كما يتألف المبنى من تسعة مكعبات زجاجية متصاعدة، وصمم من قبل Sieger Suarez Architects بالتعاون مع المهندس المعماري الأوروجواياني كارلوس أوت، مع التصميمات الداخلية من شركة "بامو" للتصميم الداخلي ومقرها كاليفورنيا، بحسب جريدة "ديلي ميل" البريطانية.

قال أوت: "إنّ الطبيعة الفريدة لهذا المشروع لا تأتي إلى حد كبير من إنشاء مبنى مبدع فحسب، بل مبنى سيغير بشكل دائم أفق ميامي بارتفاع وتصميم لم يسبق له مثيل من قبل".

كبائن خاصة ومساحات وظيفية
سيضم المبنى أول فندق تابع لوالدورف أستوريا في ميامي، حيث سيضم منصة مسبح على طراز المنتجع مع كبائن خاصة، ومنتجعاً صحياً ومركزاً للياقة البدنية وغرف اجتماعات ومساحات وظيفية داخلية وخارجية، ومطعماً متخصصاً يسمى Peacock Alley .


المنازل الخاصة في المبنى تضم أحدث تقنيات المنزل الذكي مع وصول تطبيقات الهاتف المحمول المخصصة إلى خدمة الكونسيرج، حيث يحتوي التطبيق على قائمة كاملة من العروض المتاحة، بما في ذلك حجوزات تناول الطعام، وخدمة الغرف على مدار الساعة، وعلاجات السبا واللياقة البدنية، وحجوزات السيارات في المنزل، والوصول إلى خدمة صف السيارات، وتوصيل الطرود، والمشي مع الكلاب.

يتم تطوير المشروع من قبل شركة التطوير العقاري PMG، وشركة الأسهم الخاصة Greybrook Realty Partners ومقرها تورونتو، وشركة الاستثمار العالمية Mohari Hospitality، و S2 Development، وهيلتون - مالك العلامة التجارية والدورف أستوريا.

يعتمد الجدول الزمني للبناء على مبيعات المساكن، لكن التوقيعات تشير إلى بدء العمل في العام 2022.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/04/03 الساعة 17:14