اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

سيارة بورشه 911 جي.تي 3 طراز 2022 أفضل أداء وأغلى ثمناً

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/04/03 الساعة 17:05
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - تستعد قاعات عرض السيارات في الولايات المتحدة لاستقبال أحدث أجيال السيارة الرياضية الفارهة الألمانية بورشه911 جي.تي 3 طراز 2022.
وتتمتع أحدث أجيال السيارة بورشه 911 جي.تي3 بقوة إضافية بفضل محركها القوي سعة 4 لترات، بقوة 502 حصان وعزم شدته 346 رطلاً لكل قدم مكعب.
في المقابل فإن الحصول على هذه السيارة سيكلف المشتري 162 ألفاً و450 دولارا للفئة الأولى منها. ويمكن أن يزيد الثمن عن ضعف هذا الرقم تقريباً، إذا ما اختار العميل إضافة المزيد من الإمكانيات والكماليات إلى السيارة.
وأشار موقع موتور تريند المتخصص في موضوعات السيارات إلى أن عملاء بورشه يمكنهم الدخول إلى الموقع الإلكتروني للشركة لكي يحددوا المواصفات الدقيقة الخاصة بهم في السيارة بورشه 911 جي.تي3 التي يرغبون في اقتنائها ماداموا قادرين على تحمل ثمنها الباهظ، الذي قد يزيد عن ثمن المنزل الذي يعيش فيه المشتري.
في الوقت نفسه فإن بورشه 911 جي.تي3 ليست الأغلى بين سيارات العائلة بورشه 911 لعام 2022 حيث يبدأ سعر السيارة بورشه 911 تربو وبورشه911 تربو إس والسيارات المكشوفة من هذا الطراز من 175650 دولاراً ويصل إلى 221150 دولاراً. وتعتبر أرخص سيارة في هذه العائلة هي بورشه 911 كاريرا ويبدأ سعرها من 102550 دولاراً.
وتعتبر السيارة جي.تي3 من أفضل السيارات الحديثة أداء بين السيارات الرياضية وهي متاحة بناقل حركة يدوي يعطي 6 سرعات. كما أصبحت هذه السيارة ذات مقعدين اعتباراً من طراز 2022 بعد إلغاء المقعدين الخلفيين.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/04/03 الساعة 17:05