اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

سيارة مسروقة ترشد عن مخزن مخدرات في المغرب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/02 الساعة 15:40
مدار الساعة,مذكرة,

مدار الساعة - قادت تحريات أمنية حول سيارة مسروقة في المغرب إلى العثور على مخزن يضم كميات كبيرة من مُخدر الشيرا، في منطقة تاونات شمال المملكة.

وبحسب المُعطيات المُتوفرة، فإن عناصر تابعة للدرك الملكي، أوقفت شاباً على متن سيارة خفيفة تحمل لوحات معدنية أجنبية مُزورة، لتُظهر التحريات لاحقاً، أن صاحب السيارة الحقيقي، قد أبلغ في وقت سابق عن تعرض هذه السيارة للسرقة.

وأوضحت مصادر أمنية أن التحريات المتواصلة أفضت إلى تحديد هوية أحد شركاء المشتبه فيه والذي يقيم بمنطقة تبرانت بإقليم الحسيمة، حيث أدت عملية الانتقال إلى منزل هذا الشريك وتفتيشه إلى ضبط مستودع مخصص لمعالجة القنب الهندي.

ومكنت هذه العملية من ضبط 600 كيلوجرام من نبتة القنب الهندي المُعالجة، بالإضافة إلى 500 كيلوجرام من مُخدر الشيرا، ناهيك عن مجموعة من الأدوات التي تُستعمل في معالجة نبتة القنب الهندي وتلفيف مخدر “الشيرا”.

وأوردت المصادر ذاتها، أن المشتبه فيه تمكن من الفرار مستغلا التضاريس الوعرة للمنطقة، فيما تم تحرير مذكرة بحث في حق الشريك المعني.

وتتواصل التحريات للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هاتين القضيتين، وشركاء الشخصين المعنيين فيهما.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/03/02 الساعة 15:40