اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تقنية مدهشة تتيح إعادة تحريك صور الموتى

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/27 الساعة 11:52
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة -كشف موقع علم الأنساب MyHeritage عن أداة جديدة على الإنترنت تدعى ديب نوستالجيا يمكنها أن تبعث الحياة في الصور القديمة لأفراد الأسرة المتوفين.

وتتميز هذه الأداة بمقدرتها على تحريك وجه الشخص الموجود في الصورة مع نتائج واقعية بشكل لا يصدق. وتُظهر الأمثلة التي قدمها موقع ماي هيريتيج شخصيات تاريخية، بما في ذلك الملكة فيكتوريا ومارك توين وفلورنس نايتنجيل، وهي تنبض بالحياة.

وبحسب الموقع فإن التقنية تعطي التاريخ منظوراً جديداً من خلال إنتاج تصور افتراضي للطريقة التي يمكن بها للأشخاص في الصور، النظر وتحريك رؤوسهم.

تم تطوير الأداة من قبل باحثين في شركة “دي آي دي” المتخصصة في إعادة تمثيل الفيديو باستخدام التعلم العميق.

يمكن لأي شخص استخدام الأداة الموجودة على صفحة الويب “ديب نوستالجيا” عن طريق تحميل الصورة، بعد إنشاء حساب على موقع “ماي هيريتيج”

وتتيح الأداة الجديدة لنا رؤية وجوه أسلافنا المحبوبين وهي تنبض بالحياة في محاكاة فيديو تُظهر كيف كان من الممكن أن يكون أصحاب الصور في الواقع، وتوفر طريقة جديدة عميقة للتواصل مع تاريخ عائلتنا.

في كل مرة يقوم شخص ما بتحميل صورة قديمة، يتم تحديد برنامج تشغيل مفضل تلقائياً لكل وجه بناءً على اتجاهه، ثم يتم تطبيقه بسلاسة على الصورة. والنتيجة هي فيديو رسوم متحركة قصير عالي الجودة لوجه فردي يمكنه أن يبتسم ويتحرك.

يتم أيضاً، تحسين الصور قبل تحويلها إلى صور متحركة باستخدام MyHeritage Photo Enhancer، الذي يضيء الوجوه الضبابية منخفضة الدقة ويزيد من دقتها.

يمكن للمستخدمين تحميل العديد من الصور مجانًا، بغض النظر عن عدد الوجوه في الصورة ولكن الاستخدام المستمر يتطلب اشتراكاً.

كما يمكن مشاركة الرسوم المتحركة للفيديو بسهولة مع العائلة والأصدقاء على فيسبوك وتويتر وواتساب ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/27 الساعة 11:52