اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

برعاية صلادينوللسياحة والسفر...شرم الشيخ الوجهة الثانية للوفد ألأردني بمصر

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/27 الساعة 05:14
مدار الساعة,الأردن,

مدار الساعة - تغريد قرقودة - في اليوم الثالث على التوالي للوفد السياحي الأردني في جمهورية مصر العربية ووفق البرنامج المحدد هو اليوم الذي سينتقل فيه من العاصمة القاهرة لشرم الشيخ حيث إستقبلهم مشرفين يتقدمهم الخلوق المشرف ( محمود سليمان ) من شركة صلادينو للسياحة والسفر وعلا رأسهم مدير الشركة السيد ( احمد علام ) وهي كما ذكرنا سابقا الشركة لداعية .
وعبر مصر للطيران الناقل الرسمي كان الوصول الآمن والمريح لمطار شرم الشيبخ تولى شباب شركة صلادينو السياجة كافة الإجراءات بزمن قياسي .

أما عن شرم الشيخ وكعادتها صلادينو تسرع بإتمام مهامها ليخرج الوفد من مطار شرم الشيخ انتهت ليتفاجىء بأن السيد (احمد علام ) حرص على وجود قوة أمنية ترافق الوفد خلال الإقامة الكاملة في شرم الشيخ .

وفي مساء الأمس وبرفقة امنية تم التجول ساعتين في سوق SOHO square وما يحويه من مطاعم ومشاهدة النافورة الراقصة ومحال البضائع.


أما عن مسك الختام سيكون وبرأي جميع أفراد الوفد الأردني من حق فريق شركة سلادينو في القاهرة ممثل بالخلوق الشاب الذي رافقنا بهدوء النسمه وبإنتاج المحرك شكراً لك (محمود سليمان ).


شكراً للمصرية للطيران حيث الراحة والشعور بالأمان ولطاقمها المميز.

















مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/02/27 الساعة 05:14