الشوعاني يكتب عن وزير المياه والري


احمد صلاح الشوعاني

منذ سنوات طويلة ونحن نبحث عن مسؤول حقيقي ، يحقق الرؤية الملكية السامية التي يطالب بها دوما جلالة الملك بأن يكون المسؤول الأردني قريب من الشارع وأبناء الوطن والوقوف على المشكلة وحلها .

اليوم تتحقق الرؤية الملكية بمسؤول همه الأول والأخير العمل على متابعة كل صغيرة وكبيرة يتواجد في الميدان أكثر من تواجده في مكتبه ومنزلة ، يعمل على متابعة الملاحظات الصغيرة والكبيرة ، مطلع على كافة الإجراءات والمعاملات التي تقدم في وزارته والمؤسسات التابعة لها ليؤكد للجميع انه المسؤول الحقيقي الذي نحتاجه معالي وزير المياه والري الدكتور معتصم سعيدان .

منذ أن اقسم اليمين أمام جلالة الملك أن يكون يقوم بالواجبات الموكلة إليه ، وهو يعمل من الميدان ويتجول بين المحافظات والقرى والسدود في ساعات الصباح والمساء وأيام العطل وفي الظروف الجوية الصعبة ، ليطلع على سير الخدمة المقدمة المواطنون بشكل مباشر دون كلل أو ملل .

الوزير سعيدان اثبت بان عمل المسؤول في الميداني يساعد على حل المشكلة وبساعد على الاطلاع على جودة الخدمة المقدمة للمواطنون .

عمل الوزير سعيدان على تنفيذ رؤية جلالة الملك بسياسة فتح الأبواب أمام أبناء الوطن لاطلاع على مشاكلهم وحلها مباشرة .

معالي وزير المياه والري الدكتور معتصم سعيدان يستحق أن يطلق عليه لقب دنمو الحكومة ورجل المهام الصعبة الذي يعمل على مدار الساعة من الميدان في جولات تفقدية مفاجئة دون كلل أو ملل يستحق أن يكون الرجل المناسب في المكان المناسب .

نعم معالي الوزير سعيدان هو النموذج الذي نحتاجه في جميع الوزارات ومؤسسات الدولة لتعود الثقة بين المسؤول والمواطن التي يدعوا لها دوما سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله ورعاة .

في الختام أقول معالي وزير المياه والري الدكتور معتصم سعيدان تعجز الكلمات أمام ما قدمتموه وتقدموه للوطن والمواطن .

وللحديث بقية أن كان بالعمر بقية.


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية